الرئيسية / كورة عالمية / التعادل السلبي يخيم علي دربي الكالتشيو بين فريقي إنتر ميلان ويوفنتوس

التعادل السلبي يخيم علي دربي الكالتشيو بين فريقي إنتر ميلان ويوفنتوس

خيم التعادل السلبي علي مباراة فريقي إنتر ميلان الذي إستقبل ضيفه يوفنتوس في معقله بسان سيرو وذلك ضمن مجريات الجولة الثامنة من الكالتشيو الإيطالي.

ولم يستطع لاعبي كلا الفريقين إحراز أية أهدف، بالرغم من كثرة المحاولات من جانب الفريقين، إلي جانب الحالة التي ظهر بها كلا من لاعبي الفريقي والتي كانت مليئه بالإحتقان والمشاحنات واللعب بطريقه غير نظيفه مما دفع باولو فاليرى (حكم المباراة) لرفع الكثير من البطاقات الصفراء في أول اللقاء قبل أن يتعكر اللقاء ويصبح لاعبي الفريقين في حالة توتر ولكن سرعان ما استعاد الحكم رباطة جأشه مسيطرا على أحداث مجري اللقاء.

وبواقع هذا التعادل السلبي يرفع الإنتر رصيده إلى 17 نقطة معززا مركزه الثالث بفارق الأهداف خلف روما بنفس عدد النقاط (17 نقطه)، أما علي الصعيد الآخرفقد أصبح رصيد يوفنتوس 9 نقاط متعثرا في المركز الرابع عشر خلف فريق ميلان.

يذكر أنه في مباراة سابقه لدربي الكالتشيو قد أصدر الحكم فيها سبعة بطاقات صفراء وبطاقة حمراء وعدد من المشادات الساخنة في الملعب خاصة بين حارس مرمى يوفنتوس جانلويجي بوفون ولاعب وسط ميدان فريق إنتر ميلان تياغو موتا. كما تم طرد مدرب إنتر ميلان جوزيه مورينيو في الشوط الأول بسبب إعتراضه علي قرارات الحكم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *