الرئيسية / كورة عالمية / تشافي: رونالدو هو المرشح الأقرب للفوز بالكرة الذهبية وليس ميسي!

تشافي: رونالدو هو المرشح الأقرب للفوز بالكرة الذهبية وليس ميسي!

أكد نجم برشلونة والمنتخب الإسباني السابق، تشافي هيرنانديز، أن نجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو هو المرشح الأوفر حظاً للفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم هذا العام بسبب الألقاب التي حققها مع فريقه ومنتخب بلاده.

ومن المؤكد أن يدخل مهاجم ريال مدريد ضمن قائمة اللاعبين الثلاثة المرشحين للفوز بالجائزة، التي فاز بها في العام قبل الماضين، بعد أن قاد فريقه للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في مايو الماضي، قبل أن يقود منتخب بلاده للفوز بلقب يورو 2016 للمرة الأولى في تاريخ المنتخب البرتغالي.

وكان تشافي قد صرح الشهر الماضي بأن “كل من يحب كرة القدم” سيرى أن نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل من رونالدو، ليرد عليه رونالدو غاضباً ويسخر من عدم فوز تشافي بالكرة الذهبية أبداً.

ورغم ذلك أكد تشافي، الذي يبلغ من العمر 36 عاماً، أن رونالدو هو الأقرب للفوز بالكرة الذهبية للمرة الرابعة في تاريخه، ولكنه يرى أنه سيواجه منافسة شرسة على الجائزة.

وقال تشافي في تصريحات لوسائل الإعلام أثناء حضوره أحد الاحتفالات التابعة لأكاديمية أسباير القطرية في العاصمة الهولندية أمستردام:” كريستيانو هو الأوفر حظاً للفوز بالكرة الذهبية هذا العام، بسبب فوزه بدوري أبطال أوروبا واليورو.”

وأضاف لاعب السد القطري الحالي:” ولكني أعتقد أن المنافسة ستكون شديدة لأن ميسي سيكون متواجد في قائمة الترشيحات أيضاً.”

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *