الرئيسية / كورة عربية / نفاذ جيع تذاكر لقاء الجزائر و الكاميرون
موعد مباراة الجزائر والكاميرون اليوم
موعد مباراة الجزائر والكاميرون اليوم

نفاذ جيع تذاكر لقاء الجزائر و الكاميرون

نفذت جميع تذاكر لقاء المنتخبين الجزائري والكاميروني المقرر سهرة هذا الأحد بملعب مصطفى شاكر بمدينة البليدة ضمن افتتاح منافسات المجموعة الثانية برسم تصفيات القارة الإفريقية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، وذلك بعد ساعات قليلة فقط من عرضها للبيع صباح الخميس.

وحسب تصريحات مدير ملعب مصطفى شاكر، فإن ال 22 ألف تذكرة التي تم تخصيصا لهذا اللقاء نفذت كلها في ظرف وجيز جدا، من ضمنها 18 ألف تذكرة نفذت في ظرف حوالي ساعتين من عرضها للبيع على مستوى أكشاك الملعب، وذلك بفعل الإقبال الكبير لعشاق محاربي الصحراء من كل جهات الوطن على اقتناء تذاكر هذا اللقاء الهام والصعب بالنسبة لرفقاء نجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي رياض محرز.

وعليه فإن لقاء الخضر مع أسود الكاميرون سيلعب بشبابيك مغلقة، الأمر الذي دفع بإدارة الملعب إلى وضع شاشة عملاقة خارج محيط الملعب من أجل تمكين الأنصار الذين لم يسعفهم الحظ لإقتناء تذاكر اللقاء لمتباعة المباراة عن قرب.

هذا وقد عرفت أسعار التذاكر ارتفاعا جنونيا في السوق السوداء،حيث تجاوز سعر التذكرة الواحدة 1000 دينار جزائري مقارنة بسعرها القانوني المقدر بـ 300 دينار فقط، إلى ذلك، ستصل بعثة منتخب الكاميرون إلى الأراضي الجزائرية صباح الجمعة،على أن تجرى مساء السبت آخر حصة تدريبية على ارضية ملعب مصطفى شاكر مسرح المقابلة الرسمية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *