الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة البرازيل وبوليفيا والقنوات الناقلة..الجولة التاسعة تصفيات المونديال 2018
موعد مباراة البرازيل وبوليفيا .. السامبا لمواصلة الانتصارات
موعد مباراة البرازيل وبوليفيا .. السامبا لمواصلة الانتصارات

موعد مباراة البرازيل وبوليفيا والقنوات الناقلة..الجولة التاسعة تصفيات المونديال 2018

يستعد المنتخب البرازيلي لمواصلة انتصاراته في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018، عندما يواجه منتخب بوليفيا في الجولة التاسعة، في الساعات الأولى من صباح غد الجمعة، ويتأهب منتخب السامبا لحصد ثلاث نقاط جديدة تعينه في مواصلة الضغط على منافسيه أوروجواي، والأرجنتين، لاحتلال صدارة المجموعة، في استمرار لصحوة البرازيل التي بدأت مع تولي المدير الفني تيتي، خلفاً للمُقال دونجا.

وتحتل البرازيل المركز الثاني برصيد 15 نقطة، تتساوى بها مع الأرجنتين التي تراجعت للمركز الثالث ، بينما تبقى أوروجواي على رأس جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 16 نقطة، في المقابل يعد منتخب بوليفيا أحد أضعف فرق المجموعة إذ يحتل المركز الثامن (من أصل عشر منتخبات) برصيد 7 نقاط حصدها من الفوز في مباراتين، والتعادل مرة واحدة، والخسارة في خمس مواجهات، وأمام تلك النتائج الهزيلة، لن يجد منتخب البرازيل صعوبة كبيرة في إلحاق الهزيمة السادسة بمنتخب بوليفيا صباح الغد.

وقال المدير الفني تيتي عن مباراة البرازيل وبوليفيا، إنه يسعى للحفاظ على نفس المستوى الذي قدموه في المباراتين الأخيرتين أمام الإكوادور وكولومبيا، ويغيب عدد من اللاعبين البارزين عن مباراة البرازيل وبوليفيا، يتقدمهم المصاب كاسيميرو نجم وسط ريال مدريد، وزميله في الفريق الإسباني، مارسيلو، إلى جانب باولينيو الغائب من أجل الإيقاف، وتعتمد البرازيل على كتيبة من اللاعبين المهاجمين المميزين، على رأسهم نجم برشلونة نيمار دا سيلفا، ونجمي ليفربول فيليبي كوتينيو، وفيرمينو.

تشكيلة تيتي المتوقعة لمباراة البرازيل وبوليفيا:

أليسون- ألفيز- ماركينيوس- ميراندا- سيلفا- ويليان- أوسكار- أوجوستو- كوتينيو- خيسوس- نيمار.

موعد مباراة البرازيل وبوليفيا في الجولة التاسعة من تصفيات كأس العالم 2018:

تقام مباراة البرازيل وبوليفيا في تمام الساعة الثالثة إلا الربع من صباح غد الجمعة، على ملعب أرينا داس دوناس.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وبوليفيا في الجولة 9 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018:

تذاع كل مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية عبر شبكة بي إن سبورتس القطرية. وقد خصصت الشبكة الرياضية القطرية قناة HD 1، لبث مباراة البرازيل وبوليفيا في الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وتنقل المباراة في التوقيت المذكور، بصوت المعلق التونسي الشهير رؤوف خليف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *