الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة الأرجنتين وبيرو والقنوات الناقلة..الجولة (9) تصفيات كأس العالم 2018
موعد مباراة الأرجنتين وبيرو الجولة 9 تصفيات مونديال روسيا
موعد مباراة الأرجنتين وبيرو الجولة 9 تصفيات مونديال روسيا

موعد مباراة الأرجنتين وبيرو والقنوات الناقلة..الجولة (9) تصفيات كأس العالم 2018

يلتقي منتخب الأرجنتين مع بيرو في الجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، فجر غد الجمعة، من أجل تحقيق فوز مريح يواصل به المنافسة على صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية، الأرجنتين تحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 15 متساوية مع البرازيل صاحبة المركز الثاني التي تتقدم عليها بفارق الأهداف، ومتأخرة عن أوروجواي صاحبة الصدارة، بفارق نقطة واحدة.

ولن تمثل بيرو أي صعوبة لـ الأرجنتين إذا ما قارنا مستوى ونتائج الفريقين، إذ تحتل بيرو المركز التاسع (قبل الأخير) في المجموعة برصيد 7 نقاط، بعد خسارتها في خمس مباريات، وتعادلها في مباراة واحدة، والفوز في مناسبتين فقط، أما الأرجنتين فقد حققت الفوز في أربع مباريات، وتعادلت في ثلاث مباريات، بينما خسرت مرة واحدة، أمام منتخب الإكوادور في افتتاح التصفيات، في أكتوبر 2015.

ويعد غياب النجم الأول للأرجنتين ليونيل ميسي الأبرز في مباراة الغد، بعد تعرضه للإصابة، كما يغيب أيضاً لوكاس بيليا بسبب الإصابة، وهو الأمر الذي يدفع المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، إدجاردو باوزا للبحث عن بديل مناسب، وقال باوزا في تصريحات للصحافيين على هامش المباراة، إن غياب ميسي يعد تحدياً بالنسبة له، فهو أفضل لاعب في العالم، على حد قوله.

باوزا أكد أن فريقه لن يتنازل عن تحقيق الفوز، وسيعمل منتخب التانجو على مهاجمة بيرو منذ البداية لتأمين نقاط مباراة الأرجنتين وبيرو الثلاث، مشيراً إلى أن أكثر ما يقلقه هو أداء الفريق.

موعد مباراة الأرجنتين وبيرو في تصفيات أمريكا الجنوبية:

تقام مباراة الأرجنتين وبيرو ضمن منافسات الجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، في تمام الساعة الرابعة والربع صباح غد الجمعة، بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وبيرو:

تذاع مباراة الأرجنتين وبيرو المقرر إقامتها على استاد بيرو الوطني، عبر شبكة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018، وخصصت الشبكة الرياضية القطرية قناة HD 3، بينما عينت الجزائري حفيظ دراجي للتعليق على المباراة.

تشكيل المدرب باوزا المتوقع في مباراة الأرجنتين وبيرو:

حارس المرمى: سيرجيو روميرو.

خط الدفاع: بابلو زاباليتا، نيكولاس أوتاميندي، راميرو فونيس موري، ماركوس روخو.

خط الوسط: باولو ديبالا، ماتياس كرانيفيتر، خافيير ماسكيرانو، أنخيل دي ماريا.

خط الهجوم: سيرجيو أجويرو، جونزالو هيجواين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *