الرئيسية / كورة عالمية / نتيجة مباراة غانا واوغندا اليوم التعادل السلبي بالجولة الأولى يهدي الفراعنة فرصة ذهبية
موعد نتيجة مباراة غانا وأوغندا اليوم يفتتحان تصفيات أفريقيا كأس العالم 2018
موعد نتيجة مباراة غانا وأوغندا اليوم يفتتحان تصفيات أفريقيا كأس العالم 2018

نتيجة مباراة غانا واوغندا اليوم التعادل السلبي بالجولة الأولى يهدي الفراعنة فرصة ذهبية

تنطلق التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في مرحلتها الأخيرة مع موعد مباراة غانا واوغندا اليوم مع نتيجة المباراه أولا بأول، الحاسمة، مساء اليوم الجمعة بمباراة ضمن المجموعة الخامسة، ستجمع منتخبي غانا وأوغندا، وتكتسب المباراة أهمية كبيرة لدى الجماهير المصرية، في ظل تواجد منتخب مصر ضمن المجموعة نفسها، وهو الذي يستعد لافتتاح منافساته خلال أيام أمام منتخب الكونغو في برازافيل.

ويتميز منتخب غانا بمجموعة مميزة من اللاعبين المحترفين في الدوريات الأوروبية المهمة، الذين يمتلكون خبرة وثقة كبيرتين سيعمل المدير الفني جرانت على الاستفادة منها جيداً لاقتناص نقاط البداية.

وضمت قائمة جرانت، لـ مباراة غانا وأوغندا 23 لاعباً، بينهم لاعب محلي واحد، أبرزهم القائد أسامواه جيان لاعب أهلي دبي الإماراتي، وإيمانويل بادو لاعب وسط أودينيزي الإيطالي، وكريستيان أتسو لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، وتوماس بارتي لاعب وسط أتليتكو مدريد، ومدافعي ليستر سيتي الإنجليزي دانييل أمارتي، وجيفري شلوب، إضافة إلى مدافع الترجي التونسي السابق، لاعب كولومبوس الأمريكي حالياً، هاريسون أفول.

ولا توجد أي غيابات مفاجئة لمنتخب غانا خلال الفترة الحالية، ويعد أندريه أيو لاعب وست هام يونايتد أبرز الغائبين، وذلك لتعرضه للإصابة في مباراته مع الأولى مع الهامرز في الدوري الإنجليزي الممتاز في أغسطس الماضي، لكنه سيكون موجوداً في المباراة لدعم زملائه معنوياً، بحسب ما أكدته الصحافة الغانية، التي قالت إن أيو سيصل إلى مدينة تامالي حيث ستقام المباراة، قبل ساعات قليلة من انطلاق اللقاء.

وفي المقابل يستند منتخب أوغندا إلى مشواره الناجح في التصفيات الأخيرة التي تأهل من خلالها لكأس الأمم الأفريقية 2017، ضمن أفضل منتخبين حاصلين على المركز الثاني.

وفي عام 2016 لعب منتخب أوغندا 4 مباريات رسمية ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017، لم يخسر إلا في مباراة واحدة بهدف دون رد أمام بوركينا فاسو، قبل أن يتعادل مع المنتخب نفسه في الإياب، ومن ثم فاز في مباراتين متتاليتين على بوتسوانا وجزر القمر، ليتأهل إلى كأس الأمم.

وفيما يخص موعد مباراة مصر والكونغو، يتمنى الجهاز الفني للفراعنة، وجميع الجماهير المصرية، انتهاء مباراة غانا وأوغندا بالتعادل، إذ أنها النتيجة الوحيدة المفضلة، في كل الأحوال، قبل مواجهة الكونغو في الجولة الأولى.

موعد مباراة غانا وأوغندا في افتتاح تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018:

تقام مباراة غانا وأوغندا في الخامسة والنصف من مساء اليوم الجمعة.

القنوات الناقلة لمباراة غانا وأوغندا:

تنقل المباراة عبر شبكة بي إن سبورتس، على قناة HD 1، بتعليف نوفل باشي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *