الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة فرنسا وبلغاريا اليوم والقنوات الناقلة الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2018
موعد مباراة فرنسا وبلغاريا اليوم في الجولة الثانية
موعد مباراة فرنسا وبلغاريا اليوم في الجولة الثانية

موعد مباراة فرنسا وبلغاريا اليوم والقنوات الناقلة الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2018

نتناول سريعا أهم أخبار لقاء الليلة مع موعد مباراة فرنسا وبلغاريا اليوم وتردد القنوات الناقلة التى تذيع الحدث الكروي، حيث يواجه منتخب فرنسا نظيره البلغاري في مباراة محفوفة بالمخاطر، بالجولة الثانية من منافسات تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018.

ويسعى منتخب فرنسا لتدارك التعثر الذي مني به في الجولة الأولى، حين تعادل مع روسيا البيضاء سلبياً، لكنه سيكون أمام مهمة صعبة في ظل حاجة بلغاريا لمواصلة انتصاراتها، أو على الأقل تحقيق نتيجة إيجابية، بعد فوزها الصعب في الجولة الأولى على منتخب لوكسمبورج المغمور، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

ورغم التعثر يبدو الفوز في مباراة فرنسا وبلغاريا أقرب إلى منتخب الديوك، وصيف بطولة أوروبا الأخيرة، في ظل تواجد العديد من نجومه البارزين في قائمة المباراة، أمثال أنطوان جريزمان، وأنطوني مارسيال.

وما يزال نجم هجوم ريال مدريد كريم بنزيما مستبعداً من قائمة منتخب فرنسا منذ دخوله طرفاً في النزاع القضائي مع زميله فالبوينا في قضية الابتزاز التي يطالب فيها الأخير بالتعويض، بينما ضم المدير الفني ديدييه ديشامب وجهاً جديداً لقائمة مباراة فرنسا وبلغاريا، هو مدافع أتليتيك بلباو، إيمريك لابورت.

ضمت قائمة ديشامب لمباراة فرنسا وبلغاريا، 23 لاعباً جاءوا على النحو التالي:

أريولا، لوريس، مانداندا، لوكاس ديني، كوسيلني، كورزاوا، لابورتي، إلكاي مانجالا، سانيا، سيديبيه، فاران كاباي، كانتي، ماتويدي، باييه، بوجبا، سيسوكو، كومان، فقير، جاميرو، جينياك، جريزمان، مارسيال.

وكان ديدييه ديشامب، قد اختار مدافع برشلونة جيريمي ماثيو لقائمة مباراة فرنسا وبلغاريا، قبل أن يصرّح اللاعب بعدم رغبته في الاستمرار مع المنتخب لقلة الدوافع، قبل أن يعلن اعتزاله اللعب الدولي.

موعد مباراة فرنسا وبلغاريا في تصفيات المونديال:

تقام مباراة فرنسا وبلغاريا في الجولة الثانية من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع (بتوقيت القاهرة) من مساء اليوم الجمعة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبلغاريا:

تنقل مباراة فرنسا وبلغاريا عبر قنوات أبوظبي الرياضية، الناقل الحصري لمنافسات تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018، في منطقة الشرق الأوسط، وخصصت الشبكة الرياضية الإماراتية قناة أبوظبي الرياضية HD 3 لبث مباراة فرنسا وبلغاريا، بصوت المعلق علي حميد.

جدير بالذكر أن منتخبي فرنسا وبلغاريا يتنافسان ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات هولندا، روسيا البيضاء، لوكسمبورج، والسويد، وتحتل فرنسا المركز الخامس في المجموعة بعد جولة واحدة، برصيد نقطة واحدة هي نفس رصيد كل منتخبات المجموعة عدا منتخب بلغاريا المتصدر بثلاث نقاط، ومنتخب لوكسمبورج متذيل الترتيب بدون نقاط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *