الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة البرتغال وأندورا اليوم والقنوات الناقلة التى تذيع تصفيات مونديال روسيا 2018
موعد مباراة البرتغال واندورا اليوم
موعد مباراة البرتغال واندورا اليوم

موعد مباراة البرتغال وأندورا اليوم والقنوات الناقلة التى تذيع تصفيات مونديال روسيا 2018

يبدأ موعد مباراة البرتغال واندورا اليوم في تمام الساعة 8:45 مساءا، حيث يعود النجم كريستيانو رونالدو للظهور من جديد بقميص منتخب البرتغال في مهمة سهلة أمام منتخب أندورا في الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وغاب رونالدو عن منتخب البرتغال منذ إصابته في الركبة في نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016، التي توج بلقبها في يوليو الماضي، لكنه تعافى منذ فترة، وبات جاهزاً لقيادة بطل أوروبا في استعادة التوازن سريعاً بعد السقوط أمام سويسرا في مباراة الافتتاح بالهزيمة 0-2، الشهر الماضي.

وينافس منتخب البرتغال ضمن المجموعة الثانية إلى جانب أندورا، وسويسرا، والمجر، ولاتفيا، وجزر فاروه، وتتصدر سويسرا المجموعة إلى جانب لاتفيا بعد انتصارهما في الجولة الأولى، ولكل منهما 6 نقاط، ولن يكون كريستيانو رونالدو العائد الوحيد لقائمة المدير الفني فرناندو سانتوس، في مباراة البرتغال وأندورا، فهناك أيضاً لاعب وسط برشلونة أندريه جوميز، ولاعب وسط بايرن ميونيخ ريناتو سانشيز، إلى جانب حارس مرمى ليون الفرنسي، أنطوني لوبيز.

واختار فرنادو سانتوس 24 لاعباً في قائمة مباراة البرتغال وأندورا، جاءت كالتالي:

أندريه سيلفا، وأدريان سيلفا، وأنطونيس، وبرونو ألفيس، وكريستيانو رونالدو، وإيدير، وجواو كانسيلو، وجواو موتينيو، ومارافونا، وريو باتريسيو، وبيبي، وريناتو سانشيز، واندريه جوميز، وأنطوني لوبيز، وبيرناردو سيلفا، وسيدريك سواريس، ودانيلو بيريرا، وجيلسون مارتينز، وجواو ماريو، وخوسيه فونتي، وناني، ورافائيل جوريرو، وريكاردو كواريجما، وويليام كارفاليو.

موعد مباراة البرتغال وأندورا في الجولة الثانية من تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال:

تقام مباراة البرتغال وأندورا في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء اليوم الجمعة (بتوقيت القاهرة).

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وأندورا:

تنقل مباراة البرتغال وأندورا عبر قنوات أبوظبي الرياضية، صاحبة الحقوق الحصرية في إذاعة منافسات تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018، وخصصت الشبكة الرياضية الإماراتية قناة أبوظبي الرياضية HD 6 لنقل مباراة البرتغال وأندورا على الهواء مباشرة بصوت المعلق حازم عبدالسلام.

جدير بالذكر أن منتخب البرتغال يتذيل المجموعة الثانية بدون رصيد بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام سويسرا 2-0، وبالرصيد نفسه، يحتل منتخب أندورا المركز الخامس في ترتيب المجموعة، بفارق الأهداف (المسجلة في شباكه) عن البرتغال، وذلك بعد هزيمة أندورا في المباراة الأولى أمام منتخب لاتفيا بهدف وحيد، أما موعد مباراة منتخب مصر والكونغو اليوم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *