الرئيسية / كورة عربية / تشكيلة المنتخب الجزائري أمام الكاميرون اليوم محاربي الصحراء بمواجهة أسود أفريقيا
تشكيلة منتخب الجزائر أمام الكاميرون
تشكيلة منتخب الجزائر أمام الكاميرون

تشكيلة المنتخب الجزائري أمام الكاميرون اليوم محاربي الصحراء بمواجهة أسود أفريقيا

حسم مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، الصربي ميلوفان راييفتس بشكل نهائي في التشكيل النهائي والأساسي الذي سيخوض به المباراة المرتقبة أمام المنتخب الكاميروني، سهرة هذا الأحد بملعب مصطفى شاكر بمدينة البليدة، بداية من الساعة 20.30 بالتوقيت الجزائري في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية برسم تصفيات القارة الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وستعرف تشكيلة محاربي الصحراء بعض التعديلات الطارئة، خاصة على مستوى خط الدفاع بسبب غياب بعض الركائز الأساسية على غرار الثنائي هشام بلقروي و عيسى ماندي بسبب الإصابة، حيث سيقحم مكانهما لياسين كادامورو ومهدي زفان لتشكل رباعي الدفع رفقة فوزي غولام وكارل مجاني.

أما على خط الوسط، فإن التعديل الوحيد المنتظر، هو إقحام مهدي عبيد، بدلا من براهيمي البعيد عن مستواه البدني والفني، في حين سيجدد المدرب الصربي الثقة في كل من سفير تايدر و سفيان يفغولي إلى جانب رياض محرز، لإكمال رباعي خط الوسط.

وفي خط الهجوم في مباراة الجزائر والكاميرون اليوم ضمن تصفيات كأس العالم، ستكون المسؤولية على عاتق الثنائي إسلام سليماني والعربي سوداني، وبحسب تركيبة هذا التشكيل، فان المنتخب الجزائري سيخوض مباراة الكاميرون بخطة تكتيكية 4-4-2، أو 4-3-3، وفيما يلي التشكيلة الأساسية المتوقعة:

الحارس: رايس مبولحي.

الدفاع : زفان – غولام – كادامورو – مجاني.

الوسط : عبيد – تايدر – فيغولي – محرز.

الهجوم : سليماني – سوداني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *