الرئيسية / كورة عربية / موعد مباراة ليبيا والكونغو الديمقراطية اليوم والقنوات الناقلة تصفيات كأس العالم 2018
موعد مباراة ليبيا والكونغو في افتتاح التصفيات
موعد مباراة ليبيا والكونغو في افتتاح التصفيات

موعد مباراة ليبيا والكونغو الديمقراطية اليوم والقنوات الناقلة تصفيات كأس العالم 2018

وصل المنتخب الليبي إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا استعداداً لبدء منافسات في التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم 2018، في مباراة ستجمعه بمنتخب الكونغو ضمن الجولة الأولى من التصفيات، وأنهى المنتخب الليبي الإعداد للمباراة بمعسكر قصير في العاصمة المصرية القاهرة قبل أن تطير البعثة إلى كينشاسا يوم الأربعاء الماضي.

ودعم المدير الفني لمنتخب ليبيا، الإسباني خافيير كليمينتي صفوف فريقه بالرباعي المحترف، محمد الشبلي لاعب سانتا كلارا البرتغالي، ومحمد منير الظهير الأيسر لفريق دينامو مينسك البيلاروسي، وهمام الفيتوري لاعب بيرنلي الإنجليزي، وحمد المصري المعار من بنفيكا إلى تشافيس البرتغالي.

ويغيب عن تشكيلة مباراة ليبيا والكونغو، الصادق الفيتوري (21 عاماً) مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد اعتذاره عن المشاركة في المباراة، كما يغيب اللاعب محمد زعبيه، المحترف في الترجي التونسي بسبب الإصابة، وقد تم تعويضه بمهاجم أهلي طرابلس محمد عياد.

ويسعى منتخب ليبيا لتحقيق نتيجة إيجابية في مستهل مشاركاته في التصفيات، مدعوماً بلاعبيه الشباب، لكن أبرز المشكلات التي يواجهها الليبيون هو القرار الأخير الذي اتخذه الاتحاد الليبي لكرة القدم بالتخلي عن المدير الفني والبحث عن آخر لاستكمال التصفيات.

وأعلن المنتخب الليبي، الإثنين، الاستغناء عن خدمات خافيير كليمينتي عقب نهاية مباراة الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، المقررة أمام المنتخب التونسي، وذلك بسبب أزمة الرواتب المتأخرة للمدير الفني، وينافس منتخب ليبيا ضمن المجموعة الأولى، إلى جانب جمهورية الكونغو الديمقراطية، وغينيا، وتونس.

قائمة كليمينتي لمباراة ليبيا والكونغو (23 لاعباً):

أحمد الفيتوري، مفتاح عبدالحميد، خالد الورفلي، سند الورفلي، محمد صولة، فؤاد التريكي، محمد الغنودي، مؤيد القريتلي، منصور البركي، المعتصم صبو، المعتصم بالله المصراتي، السنوسي الهادي، نصر بن دلة، مصدق العمامي، فيصل البدري، أحمد إهويدي، مفتاح طقطق، صالح طاهر، محمد منير، حمدو المصري، همام الفيتوري، محمد الشبلي، محمد عياد.

موعد مباراة ليبيا والكونغو في افتتاح تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018

تقام مباراة منتخب ليبيا والكونغو ضمن الجولة الأولى على استاد الشهداء في كينشاسا، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة وليبيا.

القنوات الناقلة لمباراة ليبيا والكونغو بالمجموعة الأولى

تنقل مباراة ليبيا والكونغو عبر قناة بي إن سبورت HD 2 بصوت المعلق الليبي محمد بركات، أما موعد مباراة مصر والكونغو اليوم ستكون الساعة الرابعة والنصف مساء الأحد بتوقيت القاهرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *