الرئيسية / كورة عربية / موعد مباراة الجابون والمغرب اليوم في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 + القناة الناقلة ومعلق المباراة

موعد مباراة الجابون والمغرب اليوم في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 + القناة الناقلة ومعلق المباراة

يحل المنتخب المغربي ضيفاً ثقيلاً على نظيره الجابوني في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وتُقام المباراة في مدينة فرانسفيل، ويديرها طاقم تحكيمي من مدغشقر بقيادة حمادة نامبياندرا.

ويسعى المنتخب المغربي بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينار إلى تحقيق نتيجة إيجابية في افتتاح المشوار نحو التأهل إلى المونديال للمرة الخامسة في تاريخه وللمرة الأولى منذ عام 1998، حين كانت آخر مشاركة لأسود الأطلسي في مونديال فرنسا.

ويعاني المنتخب المغربي من غياب عدد من نجومه أبرزهم قائد المنتخب، المهدي بن عطية، مدافع يوفنتوس الإيطالي وسفيان بوفال مهاجم ساوثامبتون الإنجليزي ونبيل درار لاعب موناكو الفرنسي.

وأكد رينار أنه سيخوض اللقاء وهو يبحث عن الفوز ولا شيء سواه، وأوضح أنه لا مجال للخطأ أمام المنتخب الجابوني الذي يضم لاعبين على أعلى مستوى.

بينما يدخل المنتخب الجابوني اللقاء وهو يبحث عن الفوز، متسلحاً بجماهيره وبالثنائي الهجومي الرهيب، إيمريك أوباميانج نجم بوروسيا دورتموند الألماني، وماليك إيفونا نجم الوداد المغربي والأهلي المصري السابق ومهاجم تيانجين الصيني الحالي.

وتضم المجموعة الثالثة منتخبات كوت ديفوار ومالي إلى جانب منتخبي المغرب والجابون.

 

موعد المباراة

تُقام المباراة اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة (السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة)

 

القناة الناقلة للمباراة

المباراة منقولة حصرياً على قناة beIN SPORTS 1 HD بتعليق جواد بدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *