الرئيسية / كورة عربية / ميعاد مباراة تونس وغينيا اليوم في تصفيات أفريقيا كأس العالم 2018
موعد مباراة تونس وغينيا
موعد مباراة تونس وغينيا

ميعاد مباراة تونس وغينيا اليوم في تصفيات أفريقيا كأس العالم 2018

يستضيف المنتخب التونسي نظيره الغيني في مواجهة هامة لنسور قرطاج ضمن منافسات المجموعة الأولى في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وتُقام المباراة على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية في حضور 8500 متفرج، ويديرها طاقم تحكيم أثيوبي بقيادة تيسيما باملاك، ويدخل المنتخب التونسي، بقيادة المدرب البولندي المخضرم هنري كاسبرزاك، اللقاء وهو يبحث عن الفوز لتحقيق انطلاقة قوية في بداية مشوار التأهل إلى كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 2006، حين كانت آخر مشاركة للمنتخب التونسي في مونديال ألمانيا.

ويعتمد نسور قرطاج على عدد من اللاعبين المتميزن، أبرزهم لاعب النادي الأهلي المصري علي معلول، وأحمد العكايشي مهاجم إتحاد جدة السعودي، بالإضافة إلى أيمن عبد النور مدافع فالنسيا الإسباني ووهبي خزري نجم خط وسط ساندرلاند الإنجليزي.

أما غينيا، فتدخل اللقاء وهي تطمح في اقتناص فوز ثمين من الأراضي التونسية، أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل، قبل أن يستضيف نظيره الكونغولي في الجولة المقبلة في نوفمبر المقبل، وتسعى غينيا إلى تعويض إخفاقها في التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017 في الجابون، وتضم المجموعة الأولى منتخبات ليبيا والكونغو الديمقراطة، بجانب تونس وغينيا.

موعد المباراة

تُقام المباراة غداً الأحد في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة (الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة)

القناة الناقلة للمباراة

المباراة منقولة حصرياً على قناة beIN SPORTS 5 HD بتعليق عصام الشوالي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *