الرئيسية / كورة عربية / موعد مباراة زامبيا ونيجيريا غداً في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 (مجموعة الجزائر)+القناة الناقلة ومعلق المباراة

موعد مباراة زامبيا ونيجيريا غداً في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 (مجموعة الجزائر)+القناة الناقلة ومعلق المباراة

يحل المنتخب النيجيري ضيفاً ثقيلاً على نظيره الزامبي ضمن منافسات المجموعة الثانية في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وتُقام المباراة على ملعب ليفي مواناواسا ستاديوم في مدينة ندولا الزامبية، ويديرها طاقم تحكيم مصري بقيادة جهاد جريشة.

ويسعى منتخب النسور الخضراء، بقيادة مدربه الألماني جيرنوت رور، إلى تحقيق فوز ثمين في افتتاح المشوار نحو التأهل إلى مونديال روسيا، وتعويض الإخفاق في التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة في الجابون مطلع العام القادم، حيث نجح المنتخب المصري في خطف بطاقة التأهل من نيجيريا.

ويدخل المنتخب النيجيري اللقاء متسلحاً بمهارات نجومه وأبرزهم: قائد المنتخب جون أوبي ميكيل لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، وأليكس إيوبي نجم أرسنال الإنجليزي، وكليتشي إيهيناتشو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، بينما سيفتقد لجهود ثنائي واتفورد الإنجليزي، أوديون إيجالو وإيزاك سوكسيس.

أما المنتخب الزامبي، فيطمح في تحقيق الفوز على حساب النسور الخضراء في افتتاح مشواره في التصفيات من أجل تحقيق انطلاقة جيدة نحو تحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.

ويعتمد بطل أفريقيا 2012 على خبرات نجومه وأبرزهم: الحارس كينيدي مويني حارس مرمى فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، وثنائي فريق مازيمبي الكونغولي، رينفورد كالابا وناثان سينكالا، ومهاجم فريق زيسكو يونايتد الزامبي، جاكسون موانزا.

وتضم المجموعة الثانية “الحديدية” منتخبات الجزائر والكاميرون، إلى جانب منتخبي زامبيا ونيجيريا.

 

موعد المباراة+القناة الناقلة ومعلق المباراة

تُقام  المباراة في تمام الساعة الثانية ونصف مساء بتوقيت القاهرة (الثالثة ونصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة)

المباراة منقولة حصرياً على قناة beIN SPORTS 5 HD بتعليق محمد الكواليني.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *