الرئيسية / كورة مصرية / تشكيل منتخب مصر أمام الكونغو اليوم في افتتاح تصفيات افريقيا المؤهلة للمونديال 2018
تشكيل منتخب مصر أمام الكونغو اليوم
تشكيل منتخب مصر أمام الكونغو اليوم

تشكيل منتخب مصر أمام الكونغو اليوم في افتتاح تصفيات افريقيا المؤهلة للمونديال 2018

رفض المدير الفني الأرجنتيني إعلان تشكيل منتخب مصر امام الكونغو اليوم النهائية، حيث يسعى منتخب مصر لتحقيق أول انتصاراته في الجولة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018، في لقائه المرتقب عصر اليوم الأحد في العاصمة برازافيل، أمام نظيره الكونغولي.

وتنتظر الجماهير المصرية استفادة منتخب مصر من نتيجة مباراة غانا وأوغندا التي انتهت مساء الجمعة الماضي بالتعادل 0-0 ضمن المجموعة نفسها، والتركيز على تحقيق الفوز، لخطف صدارة المجموعة والتقدم بخطوة على المنافسين الثلاثة في المجموعة الخامسة.

وقال المدير الفني لمنتخب مصر، الأرجنتيني هيكتور كوبر إن ثقته كبيرة في لاعبيه، وقدرتهم على تحقيق حلم التأهل لمونديال روسيا، في ظل وجود تلك المجموعة المميزة من اللاعبين.

وعلق كوبر على نتيجة التعادل بين غانا وأوغندا، مؤكداً أنها طبيعية بالنسبة له، مؤكداً أنه اهتمامه الكبير ينصب على منتخب مصر، وإعداده لتحقيق نتيجة إيجابية، اليوم، على حد تعبيره، ويسعى هيكتور كوبر لاختيار تشكيل منتخب مصر امام الكونغو اليوم، من بين قائمة اللاعبين المكونة من 23 لاعباً التي اختارها للسفر إلى برازافيل.

ولم يستقر كوبر بشكل نهائي على بعض المراكز في تشكيل منتخب مصر اليوم، وخاصة في حراسة المرمى التي يتأرجح الاختيار فيها بين المخضرم عصام الحضري، ونجم الزمالك أحمد الشناوي، كما لم يستقر كوبر بعد على المدافع الثاني المقرر أن يشارك إلى جانب علي جبر، من بين إسلام جمال مدافع الزمالك أو أحمد حجازي مدافع الأهلي، وإن كانت التوقعات تميل بقوة إلى إسلام جمال، في ظل غياب حجازي منذ فترة طويلة بسبب الإصابة، وعدم مشاركته في أي مباراة للأهلي منذ بداية الموسم الجاري.

وأمام عدم الاستقرار جزئياً في اختيار التشكيل النهائي، تبقى طريقة لعب منتخب مصر ثابتة مع هيكتور كوبر منذ توليه المسؤولية، ولا يغير المدرب الأرجنتيني طريقة 4/2/3/1 التي يراها أفضل الطرق المناسبة لإمكانيات المجموعة الحالية من اللاعبين في منتخب مصر، ومن المتوقع أن يبدأ بها الفراعنة كل مواجهاتهم في التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم 2018، وكل المباريات الرسمية.

وتبقى نتيجة المباراة معلقة بأقدام تشكيل منتخب مصر اليوم امام الكونغو، وخاصة لاعبي الخط الهجومي، التي تتمنى الجماهير المصرية أن يظهروا في أفضل صورة مع افتتاح التصفيات، للتأكيد على سعيهم الجاد للذهاب بعيداً هذه المرة، وتحقيق حلم الوصول للمونديال، المؤجل منذ 26 عاماً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *