الرئيسية / كورة عالمية / إسبانيا وألبانيا في مواجهة مرتقبة بالجولة الثالثة من التصفيات
إسبانيا وألبانيا
إسبانيا وألبانيا

إسبانيا وألبانيا في مواجهة مرتقبة بالجولة الثالثة من التصفيات

يلتقي منتخبا إسبانيا وألبانيا، في مباراة لحساب الجولة الثالثة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018، في ملعب لورو بوريتشي في ألبانيا، بطموحات قوية لكليهما لتحقيق الفوز، ولاسيما منتخب إسبانيا الطامح لخطف الصدارة من ألبانيا.

ويتصدر منتخب ألبانيا المجموعة السابعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، متفوقاً في الجولتين الأولى والثانية، على منتخبي إيطاليا وإسبانيا، بفوزه على مقدونيا، وليشتينشتاين، بينما يحتل منتخب إسبانيا المركز الثاني رفقة إيطاليا ولكل منهما 4 نقاط.

وكان منتخب إسبانيا قد تعادل في الجولة الماضية (الثانية) مع إيطاليا بهدف لمثله في تورينو الخميس الماضي، وقال المدير الفني لمنتخب إسبانيا، جولين لوبيتيجي خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم مساء السبت، على هامش المباراة، إن المنافسة في هذه المجموعة ستبقى قائمة حتى المراحل الأخيرة من التصفيات.

وأكد لوبيتيجي أن منتخب ألبانيا تطور كثيراً خلال السنوات الأخيرة، وبات ناضجاً عن ذي قبل، مشدداً على ضرورة التركيز جيداً عند مقابلته تفادياً للمفاجآت، واستدرك: “منتخب إسبانيا لا يعاني من أي ضغوط، ونسعى في كل مباراة لتحقيق الفوزدون غيره، ولهذا لا نخشى أي منافس، لكننا في الوقت نفسه نحترم الجميع”.

وسيكون المدرب الإسباني مجبراً على البحث عن بدلاء للاعبيه، خوردي ألبا، وساؤول نيجيز، وخافي مارتينيز، الذين خرجوا جميعاً من حساباته قبل مواجهة ألبانيا لتعرضهم لإصابات مختلفة، كما خرج الظهير الأيمن لبرشلونة، سيرجي روبيرتو من تدريبات السبت بسبب الإجهاد البدني.

التشكيل المتوقع لمنتخب إسبانيا في مباراة ألبانيا اليوم:

حارس المرمى: ديفيد دي خيا

خط الدفاع: دانييل كارفاخال- جيرارد بيكيه- سيرخيو راموس- ناتشو

خط الوسط: أندريس إنييستا- كوكي- سيرخيو بورسكيتس

خط الهجوم: ديفيد سيلفا- دييجو كوستا- فيتولو

موعد مباراة إسبانيا وألبانيا بالجولة (3) من تصفيات أوروبا لمونديال 2018

تقام مباراة إسبانيا وألبانيا على ملعب لورو بوريتشي، في مقاطعة شكودر الألبانية، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لـ مباراة إسبانيا وألبانيا :

تنقل مباراة إسبانيا وألبانيا عبر شبكة أبوظبي الرياضية، الناقل الحصري لمنافسات تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018، وخصصت الشبكة الإماراتية قناة أبوظبي الرياضية HD 3، بصوت المعلق الفلسطيني حازم عبدالسلام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *