الرئيسية / كورة عالمية / إيطاليا ومقدونيا يلتقيان في الجولة الثالثة..مواجهة سهلة للأتزوري
إيطاليا ومقدونيا
إيطاليا ومقدونيا

إيطاليا ومقدونيا يلتقيان في الجولة الثالثة..مواجهة سهلة للأتزوري

يستأنف منتخب إيطاليا منافساته في التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم 2018 بلقاء سهل أمام منتخب مقدونيا ضمن الجولة الثالثة من التصفيات، مساء اليوم الأحد.

منتخب إيطاليا سيسعى بقوة لتحقيق الفوز من أجل مواصلة المنافسة على صدارة المجموعة السابعة، بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام منافسه المباشر، منتخب إسبانيا، وتقابل منتخب إيطاليا مع نظيره الإسباني في تورينو يوم الخميس الماضي، وأفلت الأتزوري من الهزيمة بركلة جزاء تعادل بها دي روسي 1-1 قبل 6 دقائق من نهاية المباراة التي استضافها ملعب يوفنتوس أرينا.

ويدخل منتخب إيطاليا مباراته أمام مقدونيا في ظل تغيرات عدة عن مباراة إسبانيا، وذلك بعد استبعاد مهاجم المنتخب الأزرق، جرازيانو بيلي من المعسكر، على خلفية اعتراضه على تبديله في لقاء إسبانيا، ورفضه مصافحة المدير الفني لإيطاليا، جامبييرو فينتور.

وواجه تصرف بيلي انتقادات لاذعة من جانب مسؤولي الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، وكذلك زملائه في المنتخب، وفي مقدمتهم قائد الفريق، المخضرم، جيان لويجي بوفون، الذي أكد أن على جميع اللاعبين النظر للهدف الأهم وهو تأهل إيطاليا، والبعد عن التحيزات الشخصية.

كما ضربت الإصابات لاعبي منتخب إيطاليا، قبل مواجهة مقدونيا، فخرج المدافع جورجيو كيلّيني من معسكر الإعداد لمباراة اليوم، وذلك بعد إصابته في ربلة الساق خلال التدريبات.

وبالمثل خرج لاعب وسط ميلان ريكاردو مونتوليفو من معسكر إيطاليا، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، إثر تدخل عنيف من جانب مدافع إسبانيا، سيرخيو راموس خلال اللقاء الأخير الذي جمع منتخبيهما، واجرى مونتوليفو جراحة ناجحة مساء أمس السبت، ومن المنتظر أن يغيب عن الملاعب لمدة 6 أشهر، للتعافي من إصابته.

وتحتل إيطاليا المركز الثالث في المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط، جمعتها من الفوز على إسرائيل، والتعادل مع إسبانيا، بينما تحتل مقدونيا المركز الخامس بدون رصيد بعد خسارتها مرتين أمام إسرائيل وألبانيا.

التشكيل المتوقع لـ منتخب إيطاليا أمام مقدونيا:

في المرمى: بوفون.

الدفاع: بارزالي- بونوتشي- رومانيولي.

الوسط: فلورينزي- بونافينتورا- دي روسي- بارولو- دي تشيليو.

الهجوم: إيدير- إيموبيلي.

موعد مباراة إيطاليا ومقدونيا في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2018:

تقام مباراة إيطاليا ومقدونيا على ملعب فيليب الثاني المقدوني في العاصمة المقدونية سكوبيه، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لـ مباراة إيطاليا ومقدونيا:

تنقل مباراة إيطاليا ومقدونيا عبر شبكة أبوظبي الرياضية، الناقل الحصري لمنافسات تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018، وخصصت الشبكة الإماراتية قناة أبوظبي الرياضية HD 4، بصوت المعلق الإماراتي محمد الشامسي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *