الرئيسية / كورة عربية / موعد مباراة العراق وتايلند والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2018
توقيت مباراة لعبة العراق وتايلاند والقنوات الناقلة
وقت مباراة لعبة العراق وتايلاند والقنوات الناقلة

موعد مباراة العراق وتايلند والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2018

تتجدد آمال المنتخب العراقي في تصحيح أوضاعه عندما يقابل نظيره التايلاندي في الجولة الرابعة من التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم 2018، بعد خسارته في الجولات الثلاث التي مرت من التصفيات القارية.

وينظر الجهاز الفني لأسود الرافدين باهتمام كبير لمباراة العراق وتايلاند، لحفظ آمال العراقيين في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل لمونديال روسيا 2018، من الناحية النظرية، رغم صعوبة الموقف بعد الخسارة في المباريات الثلاث التي خاضها بالتصفيات حتى الآن، واتساع فارق النقاط بينه ومنتخبات الصدارة، مع خلو رصيده من أي نقاط.

وبالمثل، يستعد منتخب تايلاند جيداً للمباراة، ويضع هدف تحقيق أول انتصاراته في التصفيات، على حساب العراق ضمن أولوياته، مع تطوره نسبياً في السنوات الأخيرة، وقدرته على تهديد مرمى المنافسين جدياً، كما حدث في مباراتي السعودية والإمارات تحديداً.

ويتفوق المنتخب العراقي في المواجهات المباشرة مع تايلاند منذ لقائهما الأول الذي انتهى بالتعادل 1-1 في كأس آسيا عام 1970، والتقى منتخبا العراق وتايلاند في 14 مباراة منذ ذلك التاريخ، فاز خلالها أسود الرافدين في 7 مباريات، وتعادلا 5 مرات، بينما فازت تايلاند على العراق مرتين فقط، في مباراتين وديتين عامي 2006، و2008.

وانتهت آخر مباراتين جمعت المنتخبين، بالتعادل بنتيجة 2-2 ذهاباً وإياباً في المرحلة الثانية من التصفيات القارية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018، وكأس أمم آسيا 2019، وذلك في سبتمبر 2015، ومارس 2016، وكان آخر فوز للعراق على تايلاند في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2002، وحقق حينها العراق انتصاراً كبيراً على ملعب الشعب الدولي في بغداد، بأربعة أهداف نظيفة، في السابع عشر من أغسطس عام 2001.

موعد مباراة العراق وتايلاند في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2018

تقام مباراة العراق وتايلاند على ملعب شاهد دستكردي (ستاد باس) في العاصمة الإيرانية طهران، حيث اختاره منتخب العراق ملعباً له في التصفيات، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وتايلاند 

تذاع مباراة العراق وتايلاند عبر قناة بي إن سبورتس HD 1 بصوت المعلق القطري يوسف سيف، كما تذاع المباراة على قناة الكأس القطرية HD 3 بصوت المعلق السعودي عبدالله الحربي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *