الرئيسية / كورة عربية / شنيشل يضع لمساته الأخيرة للاستقرار على تشكيل مباراة العراق وتايلاند
مباراة لعبة العراق وتايلاند تصفيات كاس العالم 2018
مباراة لعبة العراق وتايلاند تصفيات كاس العالم 2018

شنيشل يضع لمساته الأخيرة للاستقرار على تشكيل مباراة العراق وتايلاند

يدخل منتخبا العراق وتايلاند موقعة حماسية يستهدف فيها كلاً منهما تحقيق أول انتصاراته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، من أجل تحسين الصورة المهتزة لكليهما بعد خسارة المنتخبين في المواجهات الثلاث التي أقيمت حتى الآن.

ويتساوى المنتخبان، العراق وتايلاند، في ذيل جدول ترتيب المجموعة الثانية من التصفيات، برصيد فارغ، بعد هزيمة الأول أمام أستراليا، ثم أمام السعودية وأخيراً أمام اليابان، بينما هزم الثاني أمام السعودية، واليابان، والإمارات، على الترتيب.

ويسعى المديران الفنيان، راضي شنيشل، وكياتيسوك سيناموانج، لوضع لمساتهما الأخيرة على تشكيل مباراة العراق وتايلاند، على أمل حفظ ماء الوجه بالحصول على أول ثلاث نقاط في منافسات المجموعة الثانية.

العراق تأهلت مرة وحيد إلى نهائيات كأس العالم في نسخة العام 1986 بالمكسيك، لكنها الآن في وضع صعب، يعمل المدير الفني راضي شنيشل على محاولة تصحيحه، رغم الصعوبات والتحديات التي تواجه المنتخب العراقي في الفترة الأخيرة وخاصة فيما يتعلق بغياب عدد من اللاعبين المميزين والأساسيين، وامتناع آخرين عن تلبية نداء المنتخب.

وأنهى شنيشل ترتيباته لوضع الخطوط العريضة لـ تشكيل مباراة العراق وتايلاند، متمنياً أن يؤدي اللاعبون على الوجه الأمثل للتمهيد لانطلاقة الفريق، على أمل تحطيم المستحيل، وهو الأمر الذي يتمناه أيضاص وزير الشباب والرياضة العراقي عبدالحسين عبطان.

وقال عبطان محفزاً اللاعبين أن الأمل ما يزال قائماً، مؤكداً لهم أن الفوز على تايلاند سيكون الخطوة الأولى نحو تحقيق حلم العراقيين، معترفاً في الوقت نفسه بصعوبة وضع أسود الرافدين بعد التخبط في البداية، واستدرك عبطان: “نثق في لاعبي المنتخب وجهازهم الفني لتحقيق الانتصار على تايلاند، وأعدهم بتكريم مناسب في حال تأهلهم للمونديال”.

وكان راضي شنيشل قد ضم 22 لاعباً لقائمة مباراتي اليابان وتايلاند، وهم: محمد حميد ومحمد كاصد وعلي عبد الحسن وعلاء عبد الزهرة ومحمد شوكان وامجد وليد وعلي لطيف ومهدي كامل وسعد ناطق وأمجد عطوان ومهند عبد الرحيم ووليد سالم ومصطفى ناظم وبشار رسن وجاسم محمد وعلاء مهاوي وعلي عدنان وضرغام إسماعيل وأحمد ياسين وبروا نوري وأحمد إبراهيم وسعد عبد الأمير.

تشكيل مباراة العراق وتايلاند المتوقع:

حارس المرمى: محمد حميد.

خط الدفاع:  وليد سالم، سعد ناطق، أحمد إبراهيم خلف، ضرغام القريشي.

خط الوسط: أحمد ياسين، سعد عبدالأمير، أمجد عطوان، علي عدنان.

خط الهجوم: مهند عبدالرحيم، علاء عبدالزهرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *