الرئيسية / كورة عربية / موعد مباراة قطر وسوريا والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2018
موعد مبارا مباراة قطر وسوريا والقنوات الناقلة
موعد مبارا مباراة قطر وسوريا والقنوات الناقلة

موعد مباراة قطر وسوريا والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2018

يلتقي منتخبا قطر وسوريا في مباراة مهمة بالجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018، مساء اليوم الثلاثاء، في لقاء حماسي، يأمل فيه كلا المنتخبين في تحقيق الفوز، لأهداف مختلفة.

ويسعى منتخب قطر لتحقيق فوزه الأول في التصفيات القارية المؤهلة للمونديال، بعد خسارته في الجولات الثلاث الماضية، أمام كلاً من إيران، وأوزباكستان، وكوريا الجنوبية، على التوالي.

وأمام تخبط النتائج مع افتتاح التصفيات، أقال الاتحاد القطري لكرة القدم المدرب الأوروجواياني كارينيو بعد الخسارة أمام إيران، في طهران، ثم أمام أوزباكستان في الدوحة، وعيّن مكانه مواطنه فوساتي، لكن ضيق الوقت منع المدرب المخضرم من تجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب فخسر العنابي أمام كوريا ليواصل خسائره التي زادت من قلق الجماهير القطرية، ودفعت البعض منهم للتأكيد على انتهاء أحلام التأهل لمونديال روسيا.

في المقابل، يسير المنتخب السوري بخطى واثقة منذ بداية التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، مقدماً أداءً ثابتاً نجح من خلاله في حصد أربع نقاط بعد الخسارة بشق الأنفس أمام أوزباكستان خارج أرضه، ثم التعادل مع كوريا الجنوبية سلبياً، في ماليزيا، وأخيراً تحقيق الفوز الثمين أمام الصين في بكين بهدف نظيف.

ويسعى المدير الفني السوري، أيمن الحكيم، لمواصلة نتائجه الإيجابية في مباراة قطر وسوريا، على أمل تحقيق مفاجأة، وإن كان ظهور منتخب سوريا بهذا المستوى غير المسبوق، يعد أساساً جيداً يمكن البناء عليه لتطوير الكرة السورية في المرحلة المقبلة، للوصول إلى المونديال يوماً ما.

ويحتل منتخب سوريا المركز الرابع في المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط، متأخراً بثلاث نقاط عن فرق الصدارة إيران (7 نقاط)، وكوريا الجنوبية (7 نقاط)، وأوزباكستان (6 نقاط)، ويتذيل منتخب قطر المجموعة الأولى دون نقاط، بينما يحتل المنتخب الصيني المركز قبل الأخير (الخامس) برصيد نقطة واحدة.

موعد مباراة قطر وسوريا في المرحلة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال روسيا

تقام مباراة قطر وسوريا في الدوحة على ملعب جسم بن حمد بنادي السد، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وسوريا:

تنقل مباراة قطر وسوريا عبر شبكتي بي إن سبورتس، والدوري والكأس القطريتين، على قناتي بي إن سبورتس HD 2، والكأس HD 3، وعينت قناة بي إن سبورتس السعودي فهد العتيبي للتعليق على المباراة، بينما سيقوم بالتعليق على المباراة في قناة الكأس، الملعق المصري الشهير أحمد الطيب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *