الرئيسية / كورة عربية / تشكيل مباراة السعودية والإمارات المتوقع..الجولة (4) تصفيات كأس العالم 2018
مباراة السعودية والامارات
مباراة السعودية والامارات

تشكيل مباراة السعودية والإمارات المتوقع..الجولة (4) تصفيات كأس العالم 2018

مارفيك وعلي يستقران على تشكيل مباراة السعودية والإمارات، تنتظر الجماهير الخليجية، مباراة من العيار الثقيل بين السعودية والإمارات مساء اليوم الثلاثاء، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018.

ويسعى المديران الفنيان، بيرت فان مارفيك، ومهدي علي لوضع تشكيل مباراة السعودية والإمارات المناسب، إذ يأمل كلاً منهما في تحقيق الفوز، لقطع شوط مهم نحو البقاء في صدارة المجموعة الثانية الملتهبة، بعد تقارب نقاط الفرق الأربعة المنافسة.

وتتساوى السعودية مع أستراليا في صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، وخلفهما يأتي منتخبا الإمارات مع اليابان برصيد 6 نقاط، ووصلت بعثة الإمارات إلى جدة على متن طائرة خاصة، مساء الأحد الماضي في قائمة مكونة من 23 لاعباً، هم كل الذين شاركوا في الجولات الثلاث الأخيرة، ماعدا اللاعب محمد فوزي الذي استبعد بعد تعرضه للإصابة.

وضمت قائمة الإمارات كلاً من:

ماجد ناصر، عبد العزيز هيكل، عبد العزيز صنقور، وليد عباس، خميس إسماعيل، حبيب الفردان، إسماعيل الحمادي وأحمد خليل (الأهلي)، سعيد الكثيري، مهند العنزي، إسماعيل أحمد، محمد فايز، عمر عبد الرحمن وعامر عبد الرحمن (العين)، علي مبخوت (الجزيرة)، حمدان الكمالي (الوحدة)، سالم صالح وطارق أحمد (النصر)، أحمد محمود وحبوش صالح (بني ياس)، محمد مرزوق وحسن إبراهيم (الشباب)،  محمد يوسف (الشارقة).

أما المنتخب السعودي فيدخل المباراة مكتملاً دون أي غياب، وقد ضم الهولندي فان مارفيك 26 لاعباً هم:

ياسر المسيليم، وليد عبدالله، محمد العويس، محمد البريك، حسن معاذ، عمر هوساوي، أسامة هوساوي، معتز هوساوي، محمد آل فتيل، منصور الحربي، سعيد المولد، عبدالملك الخيبري، حسن كادش، سلمان الفرج، عبدالمجيد الرويلي، عبدالعزيز الجبرين، حسين المقهوي، يحيى الشهري، تيسير الجاسم، نواف العابد، سلمان المؤشر، فهد المولد، علي عواجي، نايف هزازي، محمد السهلاوي، ناصر الشمراني.

ولم يعلن الجهازان الفنيان عن تشكيل مباراة السعودية والإمارات، حتى الآن، ومن المنتظر الكشف عنه قبل المباراة بساعات، لكن من المتوقع ألا يخرج تشكيل المباراة عن القوام الأساسي الذي خاض به الفريقان مباريات الجولات الثلاث.

تشكيل مباراة السعودية والإمارات المتوقع:

السعودية

حارس المرمى: ياسر المسيليم.

خط الدفاع: حسن معاذ، عمر هوساوي، أسامة هوساوي، منصور الحربي.

خط الوسط: يحيى الشهري، سلمان الفرج، عبدالملك الخيبري، تيسير الجاسم، نواف العابد.

خط الهجوم: نايف هزازي (ناصر الشمراني).

الإمارات

حارس المرمى: ماجد ناصر.

خط الدفاع: وليد عباس، محمد أحمد، مهند سالم، إسماعيل أحمد.

خط الوسط: عمر عبدالرحمن، خميس إسماعيل، عامر عبدالرحمن، إسماعيل الحمادي.

خط الهجوم: أحمد خليل، علي مبخوت.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *