الرئيسية / كورة عربية / انطباعات وتصريحات المدربين واللاعبين بعد لقاء الجزائر والكاميرون
ميلوفان راييفاتش
ميلوفان راييفاتش

انطباعات وتصريحات المدربين واللاعبين بعد لقاء الجزائر والكاميرون

تتابع كورتك انطباعات وتصريحات المدربين واللاعبين بعد تعادل منتخب الجزائر أمام نظيره الكاميروني بهدف لكل فريق في لقاء الأمس في أولى تصفيات المجموعة الثانية ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018.

مدرب الجزائر ميلوفان راييفاتش:

أكد مدرب الجزائر، ميلوفان راييفاتش، أن الحظ لم يحالف لاعبيه في مباراة الكاميرون وأن اللاعبين قدموا ما عليهم في هذا اللقاء، وقال المدرب الصربي عقب نهاية المباراة ” بحثنا عن الانتصار أمام الكاميرون لكننا لم نحقق ذلك واكتفينا بالتعادل”، وأضاف “نحن في بداية المشوار وعلينا تصحيح الأخطاء بالاجتهاد والعمل في التحضيرات”.

 *مدرب الكاميرون هوغو بروس

 لقد واجهنا فريقا قويا فرديا و جماعيا، عانينا أمامه كثيران لكننا تمكنا من الصمود وتحقيق نتيجة جد ايجابية بالنسبة لنا أمام خصم من حجم الجزائر، وقال ” رغم تلقينا هدفا مبكرا لكن ردة فعلنا كانت ايجابية وحافظنا على تركيزنا، وهذا ما مكنتنا من تحقيق هذا التعادل الايجابي والمعنوي”.

*موكانجو مهاجم الكاميرون:

لقد جئنا إلى الجزائر من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وهو ما حصل اليوم، فرغم أننا لم ندخل جيدا في المباراة، لكننا عدنا بقوة وأدينا مباراة في المستوى، و أضاف “المنتخب الجزائري يملك فرديات هائلة، لكننا تفوقنا عليه باللعب الجماعي والصلابة الدفاعية”.

*سفير تادير لاعب الجزائر

عبر سفير تايدر متوسط ميدان  المنتخب الجزائري عن أسفه بعد التعادل أمام الكاميرون طالبا من الجمهور الجزائري الصفح عن هذه النتيجة المخيبة، وصرح اللاعب عقب نهاية اللقاء” كان بإمكاننا الفوز لو تمكننا من تجسيد الفرص الهجومية العديدة التي أتيحت لنا”، وأضاف ” حظوظنا في التأهل لازالت قائمة طالما إننا في بداية المشوار ،وعلينا الكفاح من أجل تحقيق هذا الحلم من أجل إسعاد الشعب الجزائري “.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *