الرئيسية / كورة عربية / ردود الأفعال بعد نهاية مباراة الجزائر والكاميرون بالتعادل 1-1 في تصفيات مونديال روسيا 2018

ردود الأفعال بعد نهاية مباراة الجزائر والكاميرون بالتعادل 1-1 في تصفيات مونديال روسيا 2018

انتهت المواجهة المرتقبة بين منتخبي الجزائر والكاميرون ضمن منافسات المجموعة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقدم المنتخب الجزائري صاحب الأرض والجمهور مبكراً في الدقيقة السابعة عن طريق مهاجمه العربي هلال سوداني مهاجم دينامو زغرب الكرواتي، قبل أن يدرك أسود الكاميرون التعادل في الدقيقة 24 عن طريق بنيامين موكاندجو.

بهذه النتيجة يحصل المنتخبان على نقطة واحدة ويحتلا المركزين الثاني والثالث خلف المنتخب النيجيري المتصدر والذي تمكن من الفوز خارج أرضه على المنتخب الزامبي بهدفين لهدف.

وعقب اللقاء، ألقى الصربي ميلوفان رايفاتش مدرب المنتخب الجزائري باللوم على الحظ، مؤكداً أن لاعبيه قدموا ما عليهم أمام الكاميرون.

وقال رايفاتش في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء:” اللاعبون قدموا كل ما لديهم وحاولوا الخروج بالنقاط الثلاث ولكن ذلك لم يتحقق وهو ما يشعرني بالإحباط.”

وأضاف:” الآن يجب علينا أن ننسى ما حدث أمام الكاميرون ونستعد لمواجهة نيجيريا، حيث يلزمني المزيد من الوقت للتحضير لهذه المباراة وتصحيح الأخطاء.”

ويحل المنتخب الجزائري ضيفاً على نظيره النيجيري في الجولة الثانية من التصفيات في نوفمبر المقبل.

من جانبه، عبر البلجيكي هوجو بروس المدير الفني للكاميرون عن سعادته بالتعادل مع الجزائر، معتبراً ذلك إنجاز كبير.

وقال بروس في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء:” أنا سعيد جداً بالتعادل واعتبره إنجاز كبير لأنه تحقق أمام منتخب كبير ويمتلك خبرة أفضل منا.”

وأضاف:” واجهنا صعوبات في بعض فترات اللقاء وخاصة في بدايته، لكن في النهاية أثبتنا أننا فريق شاب قادر على التحدي.”

ويستضيف المنتخب الكاميروني نظيره الزامبي في الجولة المقبلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *