الرئيسية / كورة عربية / موعد مباراة العراق وتايلاند في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بلس القنوات الناقلة والمعلقين
موعد مباراة العراق وتايلاند
موعد مباراة العراق وتايلاند

موعد مباراة العراق وتايلاند في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بلس القنوات الناقلة والمعلقين

في مواجهة مصيرية، يستضيف المنتخب العراقي نظيره التايلاندي ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وتُقام المباراة على ملعب شاهد دستكردي (ستاد باس) بالعاصمة الإيرانية طهران، نظراً لعدم تمكن المنتخب العراقي من اللعب داخل الأراضي العراقية بسبب الظروف الأمنية، ويدير اللقاء طاقم تحكيم صيني بقيادة ما نينج.

وتُعد هذه المباراة بمثابة الفرصة الأخيرة لأسود الرافدين إذا ما أرادوا الحفاظ على بصيص من الأمل في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018، أو على الأقل احتلال المركز الثالث في المجموعة وخوض ملحق التأهل.

ويحتل المنتخب العراقي المركز قبل الأخير في المجموعة الثانية بدون أي نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب التايلندي متذيل المجموعة، إذ خسر أسود الرافدين في الجولة الأولى أمام أستراليا بهدفين نظيفين ثم أمام السعودية بهدف لهدفين وأخيراً أمام المنتخب الياباني بالنتيجة ذاتها.

بينما يسعى المنتخب التايلاندي هو الآخر لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الحفاظ على آماله الضئيلة في المنافسة على التأهل إلى مونديال روسيا، رغم فارق الإمكانيات الكبير بينه وبين باقي منتخبات المجموعة.

وكانت المنتخب التايلاندي قد خسر في الجولة الأولى أمام المنتخب السعودي بهدف نظيف، ثم أمام اليابان بهدفين نظيفين، وأخيراً أمام الإمارات بهدف لثلاثة.

موعد المباراة + القنوات الناقلة ومعلقي المباراة

تُقام المباراة في تمام الساعة الثانية ونصف مساء بتوقيت القاهرة (الثالثة ونصف بتوقيت مكة المكرمة) غداً الثلاثاء، المباراة منقولة حصرياً على قناة beIN SPORTS 1 HD بتعليق يوسف سيف، وعلى قناة الكأس 3 HD بتعليق عبد الله الحربي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *