الرئيسية / كورة عالمية / بوجبا يخطف فوزاً ثميناً للديوك الفرنسية من هولندا .. ويمنحها صدارة المجموعة

بوجبا يخطف فوزاً ثميناً للديوك الفرنسية من هولندا .. ويمنحها صدارة المجموعة

انتزع المنتخب الفرنسي وصيف بطل أوروبا 2016 فوزاً ثميناً من مضيفه المنتخب الهولندي في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب أمستردام أرينا ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وأحرز هدف الديوك الفرنسية الوحيد، نجم مانشستر يونايتد وأغلى لاعب في العالم، بول بوجبا، في الدقيقة 30 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء اكتفى مارتن ستيكلينبرج حارس مرمى هولندا بمشاهدتها تسكن الشباك.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى من جانب الفريقين، وسيطر المنتخب الفرنسي على مجريات اللقاء بحثاً عن تسجيل هدف مبكر يخفف الضغط عن لاعبيه، بينما تراجع الهولنديون إلى وسط الملعب واعتمدوا على الهجمات المرتدة.

وانحصر اللعب في وسط الملعب، بعدما بادل المنتخب الهولندي نظيره الفرنسي الهجمات لكن دون أي خطورة على أي من الحارسين، إلى أن تمكن بوجبا من إحراز هدف فرنسا الأول في الدقيقة 30.

وفي الشوط الثاني، كثف المنتخب الهولندي من هجماته بغية إدراك التعادل، في حين لم يتراجع المنتخب الفرنسي إلى الدفاع وحاول إضافة هدف ثاني، ولكن لم تنجح أي من محاولات المنتخبين لإحراز أهداف لينتهي اللقاء بفوز الديوك بهدف نظيف.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، تمكن المنتخب السويدي من الفوز على ضيفه المنتخب البلغاري بثلاثية نظيفة، ليرتفع رصيد المنتخب السويدي إلى 7 نقاط يحتل بها المركز الثاني بفارق الأهداف عن المنتخب الفرنسي المتصدر، بينما تراجع المنتخب الهولندي إلى المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *