الرئيسية / كورة عالمية / محرز يكشف تفاصيل عرض أرسنال الصيف الماضي

محرز يكشف تفاصيل عرض أرسنال الصيف الماضي

كشف الجناح الدولي الجزائري ونجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، عن محاولة نادي أرسنال للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن حامل اللقب الدوري الإنجليزي رفض العرض المقدم من النادي اللندني، وفضل محرز عدم الضغط على إدارة النادي للموافقة على رحيله.

وارتبط اسم محرز، الحائز على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، بشدة للانتقال إلى ملعب الإمارات قبل بداية موسم 2016/2017، ولكن الصفقة لم تتم في النهاية.

وقال محرز في تصريحات تلفزيونية:” كانت هناك مفاوضات مع أرسنال، ولكن ليستر أرد الاحتفاظ بي وطلب مقابل مرتفع مقابل رحيلي. لم أرغب في التسبب بمشكلة في النادي عند وصول العرض.”

وأضاف “بصفة شخصية أعتقد أن استمراري كان الحل الأفضل. الأمر يتوقف عليّ الآن لأثبت نفسي من جديد.”

ووقع محرز، البالغ من العمر 25 عاماً، على عقد جديد ومُعدل مع ليستر سيتي، ينتهي في يونيو 2020.

وأحرز محرز ثلاثة أهداف في 10 مباريات لعبها حتى الآن بقميص ليستر في جميع المسابقات هذا الموسم، والذي يشهد مشاركة ليستر في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

وكان محرز أحد أهم أسباب فوز ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخ النادي، حيث أحرز 18 هدف في 39 مباراة لعبها في جميع المسابقات مع الثعالب، وساهم في صناعة العديد من الأهداف، ما جعله يتوج بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز بتصويت لاعبي الدوري الإنجليزي.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *