الرئيسية / كورة عربية / إقالة مدرب الجزائر ميلوفان راييفاتش على خلفية التعادل أمام الكاميرون
ميلوفان راييفاتش
ميلوفان راييفاتش

إقالة مدرب الجزائر ميلوفان راييفاتش على خلفية التعادل أمام الكاميرون

قرر رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، رسميا إنهاء مهام المدرب الحالي للمنتخب الوطني، الصربي ميلوفان راييفاتش على خلفية التعادل بطعم الخسارة الذي سجله محاربي الصحراء أمام الكاميرون 1-1 ليلة الأحد بملعب مصطفى شاكر في إطار افتتاح تصفيات مونديال روسيا 2018.

ويبدو أن رئيس الفاف قد رضخ لرغبة أغلبية لاعبي الخضر بضرورة إنهاء مهام هذا المدرب الصربي، بعدما حملوه مسؤولية هذا التعثر بسبب اختياراته التكتيكية الفاشلة على حد قول اللاعبين الناقمين عليه بسبب عدم إقحامهم ضمن التشكيلة الأساسية على غرار براهيمي وفيغولي، مسلوب.

وحسب أخر التطورات، فان محمد روراوة عقد اجتماعا طارئا مع المدرب الصربي بعد نهاية المباراة، وتوصل معه إلى قرار بفسخ العقد بالتراضي، بسبب توتر علاقته بأغلبية اللاعبين وبالتالي استحالة التضحية بركائز التشكيلة الوطنية.

إلى ذلك، كشفت بعض التسريبات، أن المدرب القادم الذي سيخلف المدرب ميلوفان راييفاتش سيكون فرنسي الجنسية، لاعتبارات لغوية وهذا بعد الصعوبات التي وجدها المدرب الصربي في التواصل مع لاعبي الجزائر الذين يتكلمون كلهم الفرنسية، فيما يجيد ميلوفان راييفاتش الانجليزية والصربية.

ومن المنتظر أن يعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن خليفة ميلوفان راييفاتش، في أقرب الأوقات الممكنة من أجل ربح معركة الوقت تحسبا للمباراة الثانية ضمن تصفيات كأس العالم ضد نيجيريا يوم 12 نوفمبر المقبل بمدينة أيوا النيجيرية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *