الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة الارجنتين وباراجواي اليوم تصفيات كأس العالم 2018 أمريكا الجنوبية
موعد مباراة الأرجنتين وباراجواي اليوم في الجولة 10
موعد مباراة الأرجنتين وباراجواي اليوم في الجولة 10

موعد مباراة الارجنتين وباراجواي اليوم تصفيات كأس العالم 2018 أمريكا الجنوبية

ننشر موعد مباراة منتخب الارجنتين اليوم والقنوات الناقلة اللقاء القوي، حيث يبحث باوزا عن استعادة التوازن في مباراة الأرجنتين وباراجواي الليلة، يلتقي منتخبا التانجو وباراجوي في الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018، صباح غد الأربعاء الماضي.

ويسعى المنتخب الأرجنتيني لتحقيق الفوز الخامس له في التصفيات لتدارك التعثر الأخير أمام منتخب بيرو في الجولة التاسعة التي أقيمت قبل أيام، ولم يتمكن منتخب الأرجنتين في غياب نجمه الأول ليونيل ميسي، من تحقيق الفوز على بيرو، وانتهت مباراتهما بالتعادل بهدفين لمثلهما في الجولة الماضية، ما تسبب في تراجع منتخب التانجو في جدول ترتيب التصفيات.

وبات منتخب الأرجنتين يحتل المركز الخامس برصيد 16 نقطة، متأخراً بفارق الأهداف عن الإكوادور، وكولومبيا، أصحاب المركزيت الثالث والرابع على الترتيب، وتوسع الفارق بين الأرجنتين وأوروجواي المتصدر إلى 3 نقاط، بينما بات الفارق بين الأرجنتين والبرازيل صاحب المركز الثاني نقطتين فقط.

أما منتخب باراجواي فيحتل المركز السادس في ترتيب أندية أمريكا الجنوبية العشرة المشاركة في التصفيات، برصيد 12 نقطة، ورغم خسائرها المتتالية في الفترة الأخيرة إلا أن الأمل في بلوغ مراكز التأهل ما يزال قائماً في ظل اقتراب فارق النقاط بينها وبين المنتخبات من الثالث للخامس (الإكوادور، كولومبيا، الأرجنتين).

ولم يحقق منتخب باراجواي إلا ثلاث انتصارات فقط في المباريات التسع الأخيرة التي خاضها في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا، وكان آخر فوز حققه منتخب باراجواي في التصفيات الجارية، على ملعبه أمام تشيلي مطلع سبتمبر الماضي، وانتهت المباراة بفوزه بهدفين مقابل هدف واحد.

جدير بالذكر أن منتخبات أمريكا الجنوبية العشرة تتنافس على أربع بطاقات ونصف للتأهل لنهائيات كأس العالم 2018، إذ يتأهل المنتخبات الأربعة الأولى مباشرة، بينما يلعب صاحب المركز الخامس مباراة ملحق لحسم البطاقة الخامسة.

موعد مباراة الأرجنتين وباراجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018

تنطلق مباراة الأرجنتين وباراجواي في تمام الساعة الواحدة والنصف من صباح غد الأربعاء، على استاد كوردوبا الأولمبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وباراجواي في الجولة (10)

تنقل مباراة الأرجنتين وباراجواي عبر شبكة بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018، وخصصت الشبكة الرياضية القطرية قناة بي إن سبورتس HD 1، بصوت المعلق المصري علي محمد علي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *