الرئيسية / كورة عالمية / خسارة الأرجنتين أمام باراجواي في تصفيات كأس العالم 2018 وسط غياب ميسي
غيابات مؤثرة في تشكيل مباراة الأرجنتين وباراجواي
غيابات مؤثرة في تشكيل مباراة الأرجنتين وباراجواي

خسارة الأرجنتين أمام باراجواي في تصفيات كأس العالم 2018 وسط غياب ميسي

خسر الأرجنتين بهدفين مقابل هدف مساء أمس قبل أن يسعى منتخب الأرجنتين لاستعادة التوازن في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018، عندما يواجه منتخب باراجواي ضمن الجولة العاشرة من التصفيات التي تقام صباح اليوم الأربعاء.

وأخفق منتخب الأرجنتين في تحقيق الفوز في الجولة الماضية (التاسعة) وسقط في فخ التعادل بهدفين لمثلهما أمام منتخب بيرو المتأخر في ترتيب التصفيات، ويعاني منتخب التانجو من غيابات مؤثرة خلال الفترة الراهنة أبرزها غياب النجم ليونيل ميسي الذي تعرض لإصابة قوية قبل أيام.

كما بات المدير الفني لمنتخب الأرجنتين إدجاردو باوزا مجبراً على إجراء العديد من التغييرات في تشكيل مباراة الأرجنتين وباراجواي، وخاصة في خط الدفاع بعد إيقاف الثلاثي، بابلو زابالايتا، ونيكولاس اوتاميندي، وراميرو موري، وأكد باوزا أن منتخب الأرجنتين قادر على تحقيق الفوز والعودة إلى طريق الانتصارات من باب باراجواي، إلا أنه طالب لاعبيه بالالتزام بتعليماته وتنفيذها على أكمل وجه من أجل حسم الفوز.

باوزا قال في تصريحات بالمؤتمر الصحافي الذي أقيم مساء الثلاثاء على هامش المباراة، أن اللاعبين الذين سيشاركون ضمن تشكيل مباراة الأرجنتين وباراجواي قادرون على تحقيق الفوز، إذا استغلوا سرعتهم، وكذلك التحرك بالكرة، مع تنفيذ الصغط الهجومي بشكل جيد.

وشدد المدير الفني لمنتخب الأرجنتين على ضرورة تحقيق الفوز أمام باراجواي للتقدم من جديد في جدول ترتيب التصفيات، لاسيما أن التعادل الأخيرة أمام بيرو تسبب في تأخر الأرجنتين من المركز الثالث، إلى المركز الخامس، كما استع الفارق بين الأرجنتين وأوروجواي صاحبة الصدارة إلى ثلاث نقاط، بينما تقدم منتخب البرازيل للمركز الثاني بفارق نقطتين عن الأرجنتين.

وحول الشكوك التي أثيرت في الأيام القليلة الماضية حول جاهزية النجم سيرجيو أجويرو للمشاركة ضمن تشكيل مباراة الأرجنتين وباراجواي قال باوزا، إن أجويرو سيشارك في التشكيل الأساسي، ولا يوجد أي قلق بالنسبة له، وكانت تقارير صحافية قد أكدت تعرض أجويرو (نجم هجوم مانشستر سيتي) لإصابة عضلية خلال تدريبات الإعداد لمباراة باراجواي.

تشكيل مباراة الأرجنتين وباراجواي المتوقع:

حارس المرمى: سيرجيو روميرو.

خط الدفاع: ماركوس روخو- خافيير ماسكيرانو- موساكيو – ديميكيليس.

خط الوسط: كرانيفيتر- إيفر بانيجا- باولو ديبالا- أنخيل دي ماريا.

خط الهجوم: جونزالو هيجواين – سيرجيو أجويرو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *