الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة البرازيل وفنزويلا اليوم والقنوات الناقلة لقاء تصفيات مونديال روسيا 2018
موعد مباراة البرازيل وفنزويلا اليوم والقنوات الناقلة
موعد مباراة البرازيل وفنزويلا اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرازيل وفنزويلا اليوم والقنوات الناقلة لقاء تصفيات مونديال روسيا 2018

موعد مباراة البرازيل وفنزويلا اليوم والقنوات الناقلة اللقاء الحاسم..السامبا لفوز جديد نحو صدارة الترتيب، يواصل المنتخب البرازيلي صحوته مع مديره الفني تيتي، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018، سعياً لتحقيق فوز جديد في مشواره المميز في الجولات الأخيرة.

ولن يجد لاعبي السامبا صعوبة كبيرة في مباراة الجولة الجارية لاسيما أن منتخب فنزويلا هو متذيل جدول ترتيب التصفيات برصيد نقطتين فقط، ويسعى منتخب البرازيل لتحقيق فوزه السادس في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018، لمواصلة ملاحقة منافسه أوروجواي على صدارة ترتيب الجدول.

ولدى منتخب البرازيل 18 نقطة حصدها من الفوز في خمس مباريات والتعادل في ثلاث أخرى، بينما خسر منتخب السامبا مرة واحدة كانت أمام تشيلي، ويحتل منتخب البرازيل المركز الثاني في جدول ترتيب جدول تصفيات أمريكا الجنوبية، متأخراً عن أوروجواي متصدر الترتيب بفارق نقطة واحدة.

وحقق منتخب البرازيل الفوز في آخر ثلاث مباريات على التوالي -وهو ما لم يحققه سابقاً منذ بداية التصفيات- دفعته بقوة للاقتراب من خطف صدارة الجدول، متفوقاً على الأرجنتين وإكوادور، إذ تراجع الأول للمركز الخامس، بينما تراجع الثاني للمركز الثالث، ويدخل منتخب البرازيل مباراة فنزويلا بصفوف مكتملة مدججاً بكتيبة من المهاجمين المميزين يتقدمهم المهاجم الصاعد جابرييل خيسوس، ونجم ليفربول فيليبي كوتينيو، في غياب نجم برشلونة نيمار دا سيلفا الموقوف.

من جانبه قال المدير الفني لمنتخب فنزويلا رافاييل دوداميل أنه يتمنى أن يقدم لاعبوه مباراة جيدة أمام البرازيل، عقب الهزيمة الأخيرة الثقيلة التي تلقاها من منتخب أوروجواي في الجولة الماضية، بثلاثة أهداف دون رد، إلا أن الغيابات الكثيرة التي ضربت الفريق بسبب الإيقاف والإصابة، ربما تجهزه ليقبل هزيمة جديدة ستكون الثامنة له بالتصفيات، ولم يحقق منتخب فنزويلا أي فوز منذ بداية التصفيات، بينما تعادل مرتين فقط أمام الأرجنتين وبيرو.

موعد مباراة البرازيل وفنزويلا في الجولة العاشرة من تصفيات كأس العالم 2018

تنطلق مباراة البرازيل وفنزويلا في تمام الساعة الثانية والنصف من صباح غد الأربعاء، على ملعب متروبوليتان الأولمبي في مريدا (فنزويلا).

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وفنزويلا اليوم ومعلق المباراة

تنقل مباراة البرازيل وفنزويلا عبر شبكة بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لمباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018، وخصصت الشبكة الرياضية القطرية قناة بي إن سبورتس HD 4، لبث المباراة على الهواء مباشرة، بصوت المعلق السوداني سوار الذهب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *