الرئيسية / كورة عالمية / تشكيل مباراة منتخب البرازيل وفنزويلا المتوقع في الجولة العاشرة تصفيات كأس العالم 2018
تشكيل مباراة البرازيل وفنزويلا - الجولة 10
تشكيل مباراة البرازيل وفنزويلا - الجولة 10

تشكيل مباراة منتخب البرازيل وفنزويلا المتوقع في الجولة العاشرة تصفيات كأس العالم 2018

يواجه منتخب البرازيل متذيل جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018، منتخب فنزويلا في الجولة العاشرة التي تنطلق صباح غد الأربعاء، ويسعى منتخب البرازيل لمواصلة انتصاراته المتتالية تحت قيادة مديره الفني تيتي الذي قاد انتفاضة البرازيل نحو تصحيح مسارها في التصفيات، بعدما كان متخبطاً مع المدير الفني السابق دونجا.

ويدخل منتخب البرازيل المباراة في غياب نجمه الأول نيمار دا سيلفا الموقوف، لكنه ما يزال قادراً على تعويض غياب نجم برشلونة، في وجود العديد من النجوم، أبرزهم نجم ليفربول فيليبي كوتينيو، ومن المرجح أن يدفع المدير الفني تيتي، بكوتينيو، في تشكيل مباراة البرازيل وفنزويلا، بدلاً من نيمار الغائب.

وقال كوتينيو في تصريحات للصحافيين عقب التدريب الأخير لمنتخب البرازيل استعداداً للمباراة، إن غياب نيمار يعد خسارة للمنتخب، لكن في الوقت نفسه يجب على الفريق أن يتحمل المسؤولية، من جانبه قال المدير الفني تيتي، “يجب على منتخب البرازيل ان يعتاد على غياب نيمار، وأن يكون قوياً في غيابه أيضاً”.

وأشار تيتي في تصريحاته للصحافيين في المؤتمر  الصحافي الذي أقيم على هامش المباراة، إلى أن الثقة عادت من جديد إلى لاعبي البرازيل بعد الانتصارات الأخيرة، وهي سلاح السامبا الفعال في الوقت الراهن، ومن المتوقع أن يعدل تيتي قليلاً في تشكيل مباراة البرازيل وفنزويلا، لتعويض غياب نيمار، لكن القوام الرئيسي للمنتخب الأصفر يبقى ثابتاً.

ويأمل المدرب البرازيلي في تعثر منافسه أوروجواي أمام كولومبيا لينفرد بصدارة جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية، وتحتل البرازيل المركز الثاني في المجموعة المكونة من 10 منتخبات، برصيد 18 نقطة، متأخراً بنقطة واحدة عن أوروجواي متصدر الترتيب.

ويسعى منتخب البرازيل لتحقيق الفوز السادس له في التصفيات، للتمسك بالمنافسة على الصدارة، بينما كان السامبا قد حقق التعادل في ثلاث مباريات، وخسر مرة واحدة.

تشكيل مباراة البرازيل وفنزويلا المتوقع في الجولة 10

حارس المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ميراندا- ماركينيوس- فيليبي لويس- داني ألفيش.

خط الوسط: جويليانو- فيرناندينيو- ريناتو أجوستو.

خط الهجوم: فيليبي كوتينيو- جابرييل خيسوس- روبرتو فيرمينو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *