الرئيسية / كورة عربية / الإتحاد الجزائري لكرة القدم: إعلان اسم المدرب الجديد للمنتخب الأسبوع القادم
محمد روراوة
محمد روراوة

الإتحاد الجزائري لكرة القدم: إعلان اسم المدرب الجديد للمنتخب الأسبوع القادم

سيكشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن اسم المدرب الجديد للمنتخب الجزائري خلفا للمدرب الصربي ميلوفان راييفاتش بحر الأسبوع المقبل على أكثر تقدير حسب ما أعلن عنه رئيس “الفاف” محمد روراوة الخميس.

وأكد روراوة في تصريحات صحفية، أن هيئته مطالبة بإيجاد خليفة المدرب الصربي في أسرع وقت ممكن من أجل تمكين كتيبة محاربي الصحراء من التحضير في أحسن الظروف الممكنة لمباراة نيجريا المقبلة المقررة يوم 12 نوفمبر ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ويتداول الإعلام الجزائري العديد من الأسماء المقترحة لتولي تدريب الخضر، أغلبيتها من جنسيات أجنبية على غرار الثلاثي الفرنسي كوربيس دومنيك ولوغوين، فيما يبقى خيار المدرب المحلي مقتصرا على المدربين رابح سعدان وجمال بلماضي ولو أن مصادر مقربة جدا من دواليب ” الفاف استبعدت خيار المدرب المحلي بسبب العلاقات المتوترة لمحمد روراوة مع المدربين المحليين.

إلى ذلك، لازالت تبعات إقالة المدرب الصربي ميلوفان راييفاتش تتوالي، حيث اتهم ميلوفان راييفاتش في هذا الإطار طاقمه المساعد الجزائري بالتخطيط لإقالته قبل إجراء مباراة الكاميرون، وخص بالذكر هنا اللاعب الدولي السابق يزيد منصوري.

في موضوع متصل، كشفت تقارير صحفية دولية، أن المدرب المقبل للمنتخب الجزائري سيكون من دولة البوسنة والهرسك، ويتعلق الأمر بالمدرب سافيت سيستش، الذي يملك سيرة ذاتية في المستوى، كما أنه يجيد اللغة الفرنسية، وهو ما سيسهل من مهمته في التواصل مع لاعبي الخضر الذين يتكلمون كلهم اللغة الفرنسية.