الرئيسية / كورة مصرية / الزمالك يحفز لاعبيه بمكافآت مضاعفة لتحقيق حلم اللقب السادس
الزمالك يحفز لاعبيه
الزمالك يحفز لاعبيه

الزمالك يحفز لاعبيه بمكافآت مضاعفة لتحقيق حلم اللقب السادس

ساعات قليلة ويدخل فريق الزمالك الأمتار الأخيرة نحو تحقيق حلم التتويج بدوري أبطال أفريقيا، عندما يلتقي في ذهاب نهائي البطولة القارية مع صن داونز الجنوب أفريقي.

وتأمل الجماهير البيضاء في تحقيق فريها للقب السادس في تاريخ مشاركاته بدوري أبطال أفريقيا، وهي البطولة الغائبة عن خزينة بطولات الزمالك منذ 14 عاماً، وحقق الزمالك آخر بطولاته في دوري أبطال أفريقيا في نسخة العام 2002 على حساب الرجاء البيضاوي المغربي بنتيجة 1-0 في مجموع المباراتين.

ويدعم مجلس الإدارة لاعبيه بقوة قبل خوض مباراتي النهائي، إذ سافر معظم أعضاء مجلس إدارة الأبيض رفقة الفريق إلى جنوب أفريقيا، وهم أحمد مرتضى منصور (رئيس البعثة)، والمستشار أحمد جلال إبراهيم ( نائب رئيس مجلس الإدارة)، وباقي أعضاء المجلس، هاني زاده، وعضو مجلس الإدارة رحاب أبورجيلة، إلى جانب أمير مرتضى منصور أحد الداعمين للنادي من خارج مجلس الإدارة.

وفيما يخص آخر أخبار الفريق الأبيض في جنوب أفريقيا، نجحت إدارة النادي في تغيير ملعب التدريب، والانتقال إلى ملعب جديد لاستضافة تدريبات الفريق الأبيض حتى موعد مباراة الزمالك وصن داونز، المقررة عصر السبت المقبل.

وكان الجهاز الفني بقيادة مؤمن سليمان قد ألغى تدريبات اليوم الخميس التي أقيمت على ملعب جامعة بريتوريا، العاصمة الإدارية لجنوب أفريقيا، نظراً لوجود مظاهرات في محيط الملعب احتجاجاً على بعض القوانين الداخلية في البلاد.

مجلس إدارة النادي الأبيض يواصل دعم الفريق على كافة الأصعدة، المعنوية والمادية، وأكد رئيس البعثة أحمد مرتضى منصور في تصريحات للصحافيين مساء الخميس أن مجلس الإدارة رصد مكافآت مادية كبيرة للاعبي الفريق في حالة التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح أحمد مرتضى أن اللائحة الداخلية للفريق تنص على مكافآت محددة، لكن مجلس الإدارة قرر تخطي بنود اللائحة وزيادة مكافآت اللاعبين، وذلك لمنحهم حافز إضافي لتحقيق البطولة الأكبر على مستوي القارة السمراء، وأضاف: “نحلم بالفوز بالبطولة والوصول لكأس العالم للأندية، وسنبذل كل الجهود لتحقيق هذا الحلم الكبير”، جدير بالذكر أن نادي الزمالك حقق لقب دوري أبطال أفريقيا خمس مرات، حققها أعوام 1984، و 1986، و1993، و1996، و2002.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *