الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي بلس القناة الناقلة ومعلق اللقاء
مباراة تشيلسي وليستر سيتي
مباراة تشيلسي وليستر سيتي

موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي بلس القناة الناقلة ومعلق اللقاء

بعد توقف دام لمدة أسبوعين بسبب أسبوع الفيفا للمباريات الدولية للمنتخبات، تعود منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى مع عدد من المباريات المثيرة، حيث تُفتتح منافسات الجولة الثامنة بقمة تشيلسي وليستر سيتي ظهر غداً السبت على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز بالعاصمة البريطانية لندن، في مواجهة تجمع بين آخرين حاملين للقب.

ويسعى تشيلسي بقيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي إلى مواصلة النتائج الجيدة والتي كان آخرها الفوز في الجولة السابعة خارج الديار على حساب هال سيتي بهدفين نظيفين، والتخلص من آثار فترة النتائج السيئة التي دامت لثلاث جولات بعد التعادل أمام سوانزي سيتي ومن ثم الخسارة أمام ليفربول وأرسنال على التوالي، ويحتل تشيلسي المركز السابع برصيد 13 نقطة من أربعة انتصارات وتعادل وخسارتين.

وتلقى البلوز أخباراً سعيدة بإمكانية مشاركة القائد جون تيري في لقاء ليستر سيتي بعد غياب بداعي الإصابة، حيث شارك اللاعب في مران الخميس وهو ما زاد فرص لحاقه بالمباراة، من جانبه، يريد ليستر سيتي حامل اللقب الخروج بنتيجة إيجابية من ملعب ستامفورد بريدج، لتُحسن من موقفه في الدوري حيث يحتل الفريق المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط من فوزين وتعادلين وثلاث هزائم.

ويبدو أن كتيبة المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري لا تصب كامل تركيزها على مشوارها في الدوري الإنجليزي، والتركيز في منافسات دوري أبطال أوروبا، التي يشارك فيها الثعالب للمرة الأولى في تاريخهم، حيث فاز الفريق في أول مباراتين له على حساب كلوب بروج البلجيكي وبورتو البرتغالي، ويستعد لمقابلة كوبنهاجن الدنماركي في ثالث جولات دور المجموعات يوم الثلاثاء المقبل.

موعد المباراة والقناة الناقلة

تقام المباراة في تمام الساعة الواحدة ونصف ظهراً بتوقيت القاهرة (الثانية ونصف مساء بتوقيت مكة المكرمة) غداً السبت، المباراة منقولة حصرياً على قناة beIN SPORTS 2 HD بتعليق فهد العتيبي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *