الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة نابولي وروما في الدوري الإيطالي بلس القناة الناقلة ومعلق المباراة

موعد مباراة نابولي وروما في الدوري الإيطالي بلس القناة الناقلة ومعلق المباراة

في قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى Serie A، يحل روما، بقيادة النجم المصري محمد صلاح، ضيفاً على نابولي على ملعب سان باولو مساء غداً السبت.

يدخل نابولي اللقاء وهو يرغب في تحقيق الفوز من أجل تقليص الفارق مع المتصدر يوفنتوس، حيث يحتل نابولي المركز الثاني برصيد 14 نقطة وبفارق 4 نقاط فقط عن اليوفي.

ويسعى فريق الجنوب الإيطالي بقيادة مدربه ماوريتسيو ساري إلى مصالحة جماهير الفريق بعد الخسارة في مباراة الجولة الماضية أمام أتالانتا بهدف نظيف، وهي الخسارة الأولى للفريق هذا الموسم.

كما يرغب نابولي في تحقيق انتصار يرفع من معنويات اللاعبين قبل مواجهة بشيكتاش التركي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل، حيث يتصدر نابولي المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من فوزين.

وسيفتقد نابولي لخدمات مهاجمه وهدافه البولندي أركاديوش ميليك والذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي أثناء مباراة منتخب بلاده أمام الدنمارك في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018.

من جانبه، يطمح روما في اقتناص فوز ثمين من ملعب سان باولو يضمن له تخطي نابولي والقفز إلى المركز الثاني وتضييق الخناق على المتصدر يوفنتوس، حيث يحتل روما المركز الثالث برصيد 13 نقطة، وكان فريق المدرب سباليتي قد تغلب في الجولة الماضية على إنتر ميلان بهدفين لهدف.

موعد المباراة + القناة الناقلة ومعلق اللقاء:

تُقام المباراة في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة (الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة) غداً السبت، المباراة منقولة حصرياً على قناة beIN SPORTS 4 HD بتعليق رؤوف بن خليف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *