الرئيسية / كورة مصرية / مدرب الزمالك: تمنيت لقاء صن داونز في النهائي لنثأر لهزيمتي المجموعات
الزمالك يواجه صن داونز للثأر واللقب
الزمالك يواجه صن داونز للثأر واللقب

مدرب الزمالك: تمنيت لقاء صن داونز في النهائي لنثأر لهزيمتي المجموعات

يواجه فريق الزمالك بطل مصر، منافسه صن داونز بطل جنوب أفريقي في مباراتين حاسمتين لتحديد الفائز منهما بدوري أبطال أفريقيا في نسخة العام الجاري 2016.

ويلتقي الزمالك مع صن داونز عصر اليوم السبت في العاصمة الجنوب أفريقية بريتوريا في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا، بطموح كبير لحسم الشوط الأول من النهائي بنتيجة إيجابية، تعين الفريق الأبيض على ختام البطولة الأفريقية بأفضل النتائج والتتويج باللقب الغائب منذ العام 2002.

وقال المدير الفني لفريق الزمالك مؤمن سليمان في تصريحات بالمؤتمر الصحافي الذي سبق المباراة، مساء الجمعة، أن فريق صن داونز يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، لديها قوة وفاعلية كبيرة داخل الملعب، لكنه شدد في الوقت نفسه على ثقته الكبيرة في إمكانيات لاعبيه، وقدرتهم على تحقيق أفضل نتيجة، تمطئن الجماهير البيضاء قبل العودة للقاهرة.

وتابع: “مباراة صن داونز لا علاقة لها بمباراتي دور المجموعات. كنت أتمنى مقابلة صن داونز في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وقد تحققت الآن أمنيتي. نتطلع للثأر من هزيمتي المجموعات، وخطف اللقب القاري”.

وأكد المدير الفني للزمالك دراسته الجيدة لمنافسه، مشيراً إلى أن صن داونز يجيد اللعب في المساحات الضيقة، مبيناً أن التزام اللاعبين بالتعليمات سيرسم نتيجة اللقائين، مضيفاً: “من يلتزم بالتعليمات سيكون الفوز من نصيبه”.

وأخطر نادي صن داونز بطل جنوب أفريقيا، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتحديد ملعب لوكاس موريبي ملعباً لمباراة ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك عصر السبت 15 أكتوبر 2016.

وستكون المقابلة بين الزمالك وصن داونز اليوم هي المواجهة التاسعة بين الفريق المصري العريق، وفرق جنوب أفريقيا، وهي المواجهات التي تشهد تنافسا ً كبيراً، في ظل تقارب النتائج على مدار تاريخ المواجهات المباشرة بين الفريق الأبيض وأبطال جنوب أفريقيا، وكان الزمالك قد سافر إلى جنوب أفريقيا يوم الثلاثاء الماضي، بقائمة مكونة من 18 لاعباً، هم:

أحمد الشناوي، محمود عبدالرحيم جنش، وعمر صلاح، لحراسة المرمى، علي جبر، وإسلام جمال، أحمد دويدار، علي فتحي، لخط الدفاع، وإبراهيم صلاح، معروف يوسف، طارق حامد، أحمد توفيق، رمزي خالد، شيكابالا، أيمن حفني، مصطفى فتحي، ستانلي أوهاووتشي، لخط الوسط، وباسم مرسي، وإيمانويل مايوكا في الهجوم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *