الرئيسية / كورة عربية / منتخب سوريا للناشئين يتلقي أول خساره له في مونديال تشيلي للشباب

منتخب سوريا للناشئين يتلقي أول خساره له في مونديال تشيلي للشباب

خسر منتخب سوريا للناشئين وممثل العرب الوحيد في مونديال تشيلي تحت 17 سنة الذي تم إفتتاحه السبت الماضي برباعية أمام المنتخب البارغواياني، وذلك في بداية أحداث مجريات المجموعة السادسة في المونديال.

وتعتبر مشاركة المنتخب السوري الذي لم يقوم بمعسكرات جاده إستعدادا لهذه البطوله بسبب الظروف الصعبه التي تمر بها بلاده إنجازا وفخرا لسوريا وللكرة السورية بوجه خاص والعربية بوجه عام نظرا لأنه المنتخب العربي الوحيد المشارك في البطوله.

كما أمرت اللجنة المنظمة لمونديال تشيلي لإخضاع أربعة لاعبين من ناشئي المنتخب السوري للفحص الطبي لإختبار المنشطات، وهم {محمد كامل كواية، سردار سليمان، محمد القدور، حسن الضامن} وذلك مع العلم بأن هذا الأختيار عشوائي.

وتعتبر هذه المشاركة الثانية للمنتخب السوري في كأس العالم للناشئين حيث كانت المشاركة الأولى له في كاس العالم للناشئين بكوريا الجنوبية ٢٠٠٧ في المجموعه التي ضمت كلا من أسبانيا والأرجنتين وهندوراس ليحتل أفضل ثالث ويتأهل لدور الستة عشر ويودع البطوله بخسارته من المنتخب الإنجليزي.

وقد أكد بعض الاعبين بالمنتخب السوري الشاب بأن المنتخب لن يكون ضيف شرف في هذا المونديال بل يطمحون إلي تحقيق ما هو أعلي من ذلك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *