الرئيسية / كورة عربية / الفرنسي ألان ميشال يستقيل من تدريب شباب بلوزداد
ألان ميشال
ألان ميشال

الفرنسي ألان ميشال يستقيل من تدريب شباب بلوزداد

قدم المدرب الفرنسي آلان ميشال، ليلة السبت، استقالته  من تدريب فريق شباب بلوزداد عقب الخسارة التي مني بها النادي بملعبه أمام الضيف شباب قسنطينة 1-2 في إطار المرحلة السابعة من البطولة الجزائرية الأولى لكرة  القدم.

وأرجع آلان ميشال استقالته هذه إلى الأجواء المشحونة التي  تحيط بالنادي، مؤكدا أنه يستحيل عليه العمل في مثل هذه الظروف المتوترة و غير الرياضية على حد قوله، وقال في تصريحات صحفية عقب نهاية اللقاء :” جئت لمساعدة النادي، والعمل على إخراجه من الوضعية الصعبة التي يمر بها منذ انطلاق البطولة، لكن للأسف الشديد الأمور أصبحت لا تحتمل”.

ويعد المدرب الفرنسي آلان ميشال ثاني مدرب لفريق شباب بلوزداد في هذا الموسم بعد المدرب الجزائري فؤاد بوعلي الذي أقيل من منصبه بعدما قاد التشكيلة في مباراتين فقط، وردا على هذه الاستقالة، أكد رئيس نادي شباب بلوزداد رضا مالك، أن إدارة الفريق متمسكة بخدمات المدرب الفرنسي آلان ميشال، وأن قرار استقالته جاء تحت ضغوطات نفسية تعرض لها المدرب عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريق مع شباب قسنطينة.

وقال رضا مالك ” نحن متمسكون بالمدرب ميشال وسنعمل على إقناعه من أجل العدول عن هذا القرار الذي لا يخدم مصالح الفريق خصوصا في مثل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها ، بفعل سلسلة النتائج السلبية التي سجلناها منذ انطلاقة البطولة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *