الرئيسية / كورة عربية / الجزائري بن طالب يوقع أول أهدافه بالدوري الألماني أمام أوغسبورغ
شالكه وأوغسبورغ
شالكه وأوغسبورغ

الجزائري بن طالب يوقع أول أهدافه بالدوري الألماني أمام أوغسبورغ

تمكن اللاعب الدولي الجزائري نبيل بن طالب، السبت، من تسجيل أول أهدافه مع فريقه الجديد نادي شالكة الألماني منذ انتقاله إليه في نهاية الميركاتو الصيفي الماضي قادما إليه من توتنهام الانجليزي.

وجاء هدف الدولي الجزائري في المباراة التي جمعت السبت فريقي شالكه وأوغسبورغ بملعب هذا الأخير ضمن الجولة  العاشرة من البندشليغا، وهو الهدف الذي مكن نادي شالكة من العودة بتعادل ثمين من خارج قواعده، ليؤكد بفضل صحوته التي سجلها في الجولة الماضية بعدما سجل رفقاء بن طالب أول انتصار لهم في البطولة الألمانية.

وقد سجل بن طالب الهدف بطريقة فنية رائعة، وافتتح وسط ميدان نادي توتنهام الانجليزي السابق باب التهديف في الدقيقة ال65 بتسديدة قوية ورائعة من بعد حوالي 30 مترا، غير أن أوغسبورغ تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة الـ77 عبر اللاعب بايير.

وبهذا الهدف أكد متوسط ميدان الخضر استعادته لكامل إمكاناته البدنية والفنية بعد البداية الصعبة مع الفريق في الجولات الأولى من البطولة الألمانية.

وفي البطولة الانجليزية سقط نادي ليستر سيتي الذي يلعب له الجزائريان رياض محرز وإسلام سليماني بثلاثية نظيفة أمام تشيلسي بملعب ستامفورد بريدج، كما مني فوزي غولام وفريقه نادي نابولي بهزيمة غير متوقعة على ملعب سان باولو 1-3 أمام نادي روما.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *