الرئيسية / كورة عالمية / ريال مدريد ينهي سلسلة التعادلات ويسحق ريال بيتيس بسداسية

ريال مدريد ينهي سلسلة التعادلات ويسحق ريال بيتيس بسداسية

أنهى ريال مدريد سلسلة التعادلات في الدوري الإسباني وسحق مضيفه ريال بيتيس بستة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب بينتو فيامارين” ضمن منافسات الجولة الثامنة من الليجا.

وكان الريال قد تعادل في الجولات الثلاث الماضية أمام فياريال بهدف لكل منهما، ثم أمام لاس بالماس بهدفين لكل منهما، وأخيراً أمام إيبار بهدف لكل منهما.

افتتح المدافع الدولي الفرنسي رافائيل فاران سداسية الريال بعد أربع دقائق فقط من بداية اللقاء، ثم أضاف مواطنه كريم بنزيمة الهدف الثاني للفريق الملكي في الدقيقة 31، ثم أحرز مارسيلو الهدف الثالث في الدقيقة 39، قبل أن يتمكن إيسكو من تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 45 و63، واختتم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سداسية الريال  في الدقيقة 79، بينما أحرز هدف بيتيس الوحيد اللاعب ألفارو سيخودو في الدقيقة 56.

بهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 18 ليستمر في المركز الثاني بفارق الأهداف عن جاره وغريمه أتلتيكو مدريد المتصدر، بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند 8 نقاط في المركز الخامس عشر.

ويستعد فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لمواجهة فريق ليجيا وارسو البولندي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

ويحتل الريال المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن المتصدر بوروسيا دورتموند الألماني، بينما يحتل سبورتينج لشبونة البرتغالي المركز الثالث برصيد 3 نقاط ويتذيل ليجيا وارسو الترتيب بدون أي نقاط.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *