الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز بلس القنوات الناقلة ومعلق اللقاء
موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز بلس القنوات الناقلة ومعلق اللقاء

في قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، يحل مانشستر يونايتد ضيفاً على غريمه اللدود ليفربول مساء غداً الاثنين على ملعب أنفيلد.

ويسعى ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب إلى مواصلة سلسلة الانتصارات والعروض المميزة التي يقدمها الفريق في الأسابيع الأخيرة، حيث حقق الفريق أربعة انتصارات متتالية في آخر أربع جولات على حساب ليستر سيتي وتشيلسي وهال سيتي وأخيراً سوانزي سيتي، ويحتل الريدز المركز الرابع برصيد 16 نقطة، والفوز في مباراة مانشستر يضمن له تقاسم الصدارة مع مانشستر سيتي وأرسنال برصيد 19 نقطة.

ويتسلح ليفربول بتألق خط هجومه بقيادة البرازيلي روبرتو فيرمينو ومواطنه فيليب كوتينهو والإنجليزي آدم لالانا والسنغالي ساديو ماني، وكل منهم تمكن من إحراز 3 أهداف في الدوري حتى الآن، بالإضافة إلى قائد الفريق جوردان هندرسون المتألق هذا الموسم، وجميس ميلنر صاحب الـ 4 أهداف حتى الآن وكلها من ركلات جزاء.

من جانبه، يرغب مانشستر يونايتد بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينهو في العودة إلى طريق الانتصارات مرة أخرى، بعد التعثر مجدداً في الجولة الماضية على ملعبه أولد ترافورد أمام ستوك سيتي وتعادله إيجابياً بهدف لكل فريق، بعد أن كان قد حقق انتصاراً كبيراً في الجولة قبل الماضية على حساب حامل اللقب ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف، ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع برصيد 13 نقطة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم والقناة الناقلة اللقاء

تُقام المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة (العاشرة بتوقيت مكة المكرمة) غداً الاثنين الموافق 17 أكتوبر، المباراة منقولة حصرياً على قناة beIN SPORTS 2 HD بتعليق عصام الشوالي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *