الرئيسية / كورة فنية / ريال مدريد وليجيا وارسو اليوم.. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة بدوري أبطال أوروبا
مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو
مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو

ريال مدريد وليجيا وارسو اليوم.. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة بدوري أبطال أوروبا

ريال مدريد وليجيا وارسو في مباراة محسومة بالجولة الثالثة، يعود ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا للمنافسة من جديد في البطولة القارية ضمن حملة الدفاع عن لقبه، بمباراة سهلة نظرياً أمام ليجيا وارسو البولندي في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ريال مدريد افتتح دور المجموعات بفوز صعب على سبورتينج لشبونة البرتغالي في مدريد، بهدفين مقابل هدف واحد، قبل أن يتعادل خارج أرضه مع بوروسيا دورتموند بهدفين لمثلهما في الجولة الثانية، ويسعى الفريق الأبيض الملكي لتحقيق فوزه الثاني في دور المجموعات، أمام منافسه الضعيف ليجيا وارسو، الذي يمثل بولندا في دور المجموعات لـ دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في السنوات العشرين الأخيرة.

وكان ريال مدريد قد دخل في سلسلة من التعادلات محلياً وقارياً، بلغت أربعة تعادلات متتالية، بدأت في مباراة فياريال في الجولة الخامسة، ثم استمرت في الجولتين التاليتين أمام لاس بالماس، وإيبار، وكذلك في دوري أبطال أوروبا أمام دورتموند، واستطاع الريال كسر عقدة التعادلات بفوز كاسح على ريال بيتيس في الجولة الثامنة من الليجا، بستة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة شهدت تألق كل لاعبي فريق العاصمة الإسبانية.

وأمام قوة ريال مدريد ، تبدو فرصة ليجيا وارسو ضعيفة في تحقيق أي نتيجة مفاجئة، في ظل نتائجه الأخيرة بالبطولة القارية، وإمكانياته الفنية التي لا يمكن مقارنتها بحامل لقب دوري أبطال أوروبا 11 مرة، ليجيا وارسو بدأ منافساته في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بخسارة ثقيلة على ملعبه أمام بوروسيا دورتموند 6-0، قبل أن يسقط من جديد في خسارة أخرى أمام سبورتينج لشبونة 0-2، لذلك من المتوقع أن ينال بطل بولندا خسارة ثالثة في دور المجموعات.

موعد مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو في الجولة الثالثة 

تقام مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة مدريد، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع من مساء يوم الثلاثاء، الموافق 18 أكتوبر 2016.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليجيا وارسو

تنقل مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو عبر شبكة بي إن سبورتس، صاحبة الحقوق الحصرية لبث منافسات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط، الشبكة الرياضية القطرية ستبث المباراة عبر قناة بي إن سبورتس HD 1، بصوت المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *