الرئيسية / كورة عالمية / تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليجيا وارسو في دور المجموعات بـ دوري أبطال أوروبا
تشكيل ريال مدريد المتوقع
تشكيل ريال مدريد المتوقع

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليجيا وارسو في دور المجموعات بـ دوري أبطال أوروبا

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليجيا وارسو في دوري أبطال أوروبا، يواجه ريال مدريد الإسباني منافسه البولندي ليجيا وارسو في الجولة الثالثة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة شبه محسومة للنادي الأبيض، مع فارق الإمكانيات مع بطل بولندا.

الفريق الإسباني يدخل المباراة منتشياً بفوزه الكاسح ( 6-1) على ريال بيتيس في الجولة الثامنة من الليجا، ويسعى لاعبو المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لمواصلة الانتصارات على حساب الفريق البولندي الضعيف الذي يشارك في البطولة ممثلاً لبلاده في دور المجموعات للمرة الأولى منذ 20 عاماً.

ريال مدريد خاض مواجهتين قويتين أمام سبورتينج لشبونة في مدريد، أفلت فيها من الخسارة في الدقائق الأخيرة بعدما كان متأخراً بهدف، وفاز 2-1، قبل أن يواجه دورتموند في ملعب الأخير، سيجنال إيدونا بارك، حيث انتهت مباراتهما بتعادل ثمين لأصحاب الأرض تحقق لهم في الدقائق الأخيرة أيضاً بقذيفة من شورله، الذي حرم فريق زيدان من فوز كان في متناوله.

المباراة الثالثة لريال مدريد في دور المجموعات للنسخة الجارية من دوري أبطال أوروبا ستكون سهلة، في ظل تفاوت المستوى، والنجوم في الفريقين، فهي منافسة بين فريق مغمور، وآخر هو حامل لقب البطولة 11 مرة.

في المباراة الأخيرة لريال مدريد ضد بيتيس، كان الثلاثي، إيسكو، ورونالدو، وكروس، مفاتيح الفوز الكاسح. إيسكو تحديداً بذل مجهوداً كبيراً -وما يزال- لحجز مكان له في تشكيل ريال مدريد الأساسي لزيدان. اللاعب الإسباني سجل مرتين في شباك بيتيس، وقدم أداءً أقرب للمثالية، وبالتالي من المتوقع استمراره ضمن الفريق الأساسي.

أما توني كروس، فقد أقنع الجميع بإمكانياته الكبيرة في وسط الملعب، وبدا أكثر تركيزاً بعد تمديد تعاقده مع ريال مدريد قبل أيام، وكان مفتاح سيطرة الأبيض الملكي على وسط الملعب، والتحكم في وتيرة اللعب مع زملائه في الدفاع والهجوم.

رونالدو.. النجم البرتغالي عاد للتسجيل في الدوري الإسباني مرة أخرى وهو أمر مهم قبل مواجهة ليجيا وارسو..هدفه في مرمى بيتيس هو الثاني له في خمس مباريات بالدوري، بينما كان أول أهدافه في الجولة الثالثة أمام أوساسونا.

في دوري أبطال أوروبا سجل رونالدو هدفين أيضاً في الجولتين الماضيتين، ويسعى أمام ليجيا وارسو لزيادة رصيده، ومواصلة هز الشباك قارياً، وهو ما يتمناه أنصار الريال ورونالدو، الذي يعد أبرز المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم نهاية العام الجاري، ومن المتوقع أن يستمر زيدان بـ تشكيل ريال مدريد نفسه الذي خاض به مباراة بيتيس الأخيرة، في ظل الانسجام الكبير بين مجموعة اللاعبين، الذي أثمر ستة أهداف.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليجيا وارسو:

حارس المرمى: كيلور نافاس.

خط الدفاع: دانييل كارفاخال- بيبي- فاران- مارسيلو.

خط الوسط: كوفاتشيتش- كروس- إيسكو.

خط الهجوم: جاريث بيل- كريم بنزيما- كريستيانو رونالدو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *