الرئيسية / كورة عربية / العين الإماراتي على طريق نهائي آسيا والجيش القطري يتمسك بالأمل في مواجهة الحسم
مباراة العين الاماراتي والجيش القطري اليوم
مباراة العين الاماراتي والجيش القطري اليوم

العين الإماراتي على طريق نهائي آسيا والجيش القطري يتمسك بالأمل في مواجهة الحسم

اقترب نادي العين الإماراتي من بلوغ المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، ويحتاج لتأكيد جدارته بالتأهل عندما يلتقي بفريق الجيش القطري مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا، في إياب الدور نصف النهائي من البطولة القارية، ويدخل العين الإماراتي المباراة مدعوماً بفوز ثمين حققه في مباراة الذهاب التي أقيمت في العين، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ويتمنى أنصار العين تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب الجيش لتأكيد أحقيتهم في التأهل للمباراة النهائية، وسط حالة التفاؤل التي تملأ معسكر الفريق، وعن ذلك قال مدير فريق العين مطر عبيد الظاهري في تصريحات للموقع الرسمي لنادي العين: “مواجهة الجيش والعين لن تكون سهلة، لكن لدينا ثقة كبيرة في إمكانياتنا، وسوف نقاتل من أجل الفوز”.

وأكد مدير فريق العين أن طموحات العين كبيرة في هذه النسخة من البطولة، بعد نجاح الفريق في الوصول إلى هذه المرحلة، ويأمل كل فرد داخل النادي في تكرار إنجاز العام 2003، والصعود من جديد لمنصة التتويج القارية، من جانبه، شدد محمد فايز مدافع العين أن فريقه يركز على تحقيق الفوز خاج الأرض أيضاً، بعدما حقق الفوز في الإمارات، لافتاً إلى أن بطل الإمارات يدخل مواجهة الجيش القطري بثقة كبيرة، وتركيز على حسم بطاقة التأهل للمباراة النهائية، والتتويج بدوري أبطال آسيا.

وأوضح فايز في تصريحات لموقع العين الرسمي: “نعلم جيداً أن المباراة لن تكون سهلة، لكننا لن نتراجع للدفاع، وسنلعب لتحقيق الفوز”، وأضاف فايز مؤكداً أن الجماعية في فريقه ستكون مفتاح عبور مباراة الإياب أمام الجيش القطري، مشيراً إلى أن العين كامل العدد ولا ينقصه أي لاعب.

في المقابل، تبدو فرص لاعب الوسط المالي سيدو كيتا ضعيفة في دعم تشكيل مديره الفني في مباراة الجيش القطري و العين الإماراتي، بعد إصابته في العضلة الضامة، ويواصل سيدو كيتا برنامجه العلاجي على أمل التعافي من إصابته قبل مباراة العين، وقال يوسف مفتاح لاعب فريق الجيش القطري أن الفوز على العين لا بديل عنه في إياب الدور النصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

وتابع مفتاح لموقع فريق الجيش عبر الانترنت: “الجميع يحلم بالوصول للمباراة النهائية للمرة الأولى، لكن هذا الحلم يتطلب منا تقديم عرض قوي ورد الاعتبار أمام بطل الإمارات، بعد خسارتنا في مباراة الذهاب 3-1″، وفي السياق نفسه تحدث ماجد محمد لاعب الجيش فقال إن “المهمة لن تكون سهلة للجيش الذي يسعى لتعويض خسارة الذهاب. نحن متفائلون بتحقيق الفوز على أرضنا ووسط جماهيرنا من أجل الوصول للدور النهائي بإذن الله”.

وأخيراً ناشد ماجد كل الجماهير القطرية باختلاف انتماءاتها لدعم فريق الجيش الذي يمثل الكرة القطرية في البطولة الآسيوية، على حد تعبيره.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *