الرئيسية / كورة عربية / موعد مباراة الجيش القطري والعين الإماراتي اليوم والقنوات الناقلة نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2016
موعد مباراة الجيش القطري والعين الإماراتي اليوم والقنوات الناقلة
موعد مباراة الجيش القطري والعين الإماراتي اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجيش القطري والعين الإماراتي اليوم والقنوات الناقلة نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2016

ننشر لعشاق الرياضة موعد مباراة العين الاماراتي والجيش القطري اليوم، حيث يلتقي الجيش القطري والعين الإماراتي في مباراة حاسمة بإياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، مساء اليوم الثلاثاء، ويسعى بطل الإمارات لتأكيد جدارته بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعد تفوقه في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

العين يبدو مصراً على تكرار إنجاز العام 2003 حين حصد البطولة القارية لأول مرة، مسجلاً البطولة الآسيوية الأولى لكل أندية الإمارات، وتعد الأفضلية في الصعود لنهائي دوري أبطال آسيا من نصيب العين، لكن الأمر ليس محسوماً بنسبة 100%، فالجيش القطري نجح في التسجيل في ملعب العين، وبالتالي بإمكانه هز شباك الفريق الإماراتي، حين يلتقون على ملعبه (استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا).

ويتعين على الجيش تسجيل هدفين في مرمى العين لقلب الطاولة على الأخير، انتزاع بطاقة التأهل للمباراة النهائية، وقال صبري لموشي، المدير الفني لفريق الجيش القطري عقب الهزيمة أمام العين في مباراة الذهاب أنه لن يستسلم، وسيدخل مباراة الإياب بكل قوة.

ووصل العين إلى العاصمة القطرية الدوحة مساء الأحد الماضي، على متن طائرة خاصة، ومن المنتظر أن يؤدي الفريق تدريبه الرئيسي على ملعب المباراة، وتسيطر المعنويات المرتفعة والثقة على أجواء معسكر العين قبل مواجهة الجيش، في ظل تطلع كل لاعبي الفريق لمواصلة مشوارهم بنجاح نحو النهائي، على أمل تحقيق اللقب للمرة الثانية في تاريخه.

جدير بالذكر أن الفريقين التقيا من قبل في دور المجموعات في النسخة الجارية من دوري أبطال آسيا، وكان الفوز في الذهاب والإياب من نصيب الجيش الذي فاز بنتيجة واحدة في المباراتين (2-1).

موعد مباراة الجيش القطري والعين الإماراتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

تقام مباراة الجيش القطري والعين الإماراتي اليوم الثلاثاء (18 أكتوبر) على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا، وتنطلق المباراة الحاسمة لبطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الجيش القطري والعين الإماراتي

تنقل مباراة الجيش القطري والعين الإماراتي على قنوات بي إن سبورتس، صاحبة الحقوق الحصرية في بث منافسات دوري أبطال آسيا، في منطقة الشرق الأوسط، وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس HD 3، بتعليق المعلق السعودي فهد العتيبي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *