الرئيسية / كورة مصرية / جدول ترتيب الدوري المصري 2016 بعد نهاية منافسات الجولة الرابعة وترتيب الهدافين
جدول ترتيب الدوري المصري 2016
جدول ترتيب الدوري المصري 2016

جدول ترتيب الدوري المصري 2016 بعد نهاية منافسات الجولة الرابعة وترتيب الهدافين

انتهت منافسات الجولة الرابعة من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز موسم 2016/2017 أول أمس السبت بمباراة حامل اللقب النادي الأهلي مع نادي الداخلية، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدفين نظيفين.

وافتتحت مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري يوم الأربعاء الماضي بثلاث مباريات، البداية كانت مع مباراة طنطا مع بتروجيت على ستاد طنطا الرياضي، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي المباراة الثانية، نجح الإتحاد السكندري في اقتناص فوز ثمين من مضيفه أسوان بهدف نظيف أحرزه عاشور الأدهم في الدقيقة 82، وفي المباراة الثالثة، تغلب مصر المقاصة على مضيفه النادي المصري البورسعيدي بهدف نظيف أحرزه أحمد الشيخ في الدقيقة 25 من ركلة جزاء.

وكان المصري قد أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 82 عن طريق أحمد أيمن منصور، واستأنفت منافسات الجولة الرابعة يوم الخميس بثلاث مباريات أخرى، حيث نجح طلائع الجيش في الفوز على مضيفه المقاولون العرب بهدف نظيف أحرزه محمد رزق في الدقيقة 37.

وتغلب سموحة على مضيفه إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرز أهداف سموحة أحمد رؤوف في الدقيقتين 23 و57، وحسام باولو في الدقيقة 52، بينما أحرز هدف إنبي الوحيد ياسر إبراهيم مدافع سموحة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 38.

وتعادل وادي دجلة مع ضيفه الإنتاج الحربي بهدفين لكل منهما، أحرز هدفي وادي دجلة السيد سالم في الدقيقة 18 ومحمود علاء من ركلة جزاء في الدقيقة 84، بينما أحرز هدفي الإنتاج محمد أبو شعيشع في الدقيقة 20 وعمر السعيد في الدقيقة 61.

وشهدت المباراة طرد عرفة السيد لاعب وادي دجلة وأحمد مجدي لاعب الإنتاج الحربي في الدقيقة 67، واستكملت منافسات الجولة يوم الجمعة بلقاء الإسماعيلي والنصر للتعدين والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث تقدم محمد فتحي للإسماعيلي في الدقيقة 14 وتعادل باتريك أدو للنصر في الدقيقة 70.

واختتمت منافسات الجولة الرابعة بمباراة الداخلية والأهلي والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين أحرزهما جون أنطوي ومؤمن زكريا في الدقيقتين 46 و60.

جدول ترتيب الدوري المصري 2016 بعد نهاية الجولة الرابعة

1

ترتيب الهدافين:

1- حسام باولو – سموحة (5 أهداف)

2- أحمد الشيخ – مصر المقاصة (4 أهداف)

3- كابونجو كاسونجو – الإتحاد (3 أهداف)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *