الرئيسية / كورة عربية / مدرب شبيبة القبائل كمال مواسة يفسخ عقده مع النادي
كمال مواسة
كمال مواسة

مدرب شبيبة القبائل كمال مواسة يفسخ عقده مع النادي

قرر مدرب فريق القبائل كمال مواسة، الاثنين، فسخ عقده مع النادي بالتراضي بسبب الظروف المتوترة التي يمر بها النادي منذ عدة أيام والناجمة عن تذمر الأنصار من النتائج السلبية التي سجلها النادي منذ بداية البطولة الجزائرية الأولى لكرة القدم.

وحسب تصريحات المدرب كمال مواسة، فإنه اجتمع الإثنين مع رئيس النادي الشريف حناشي واتفق معه على فسخ العقد بالتراضي خدمة لمصالح النادي، ومن أجل امتصاص غضب الأنصار الناقمين على نتائج الفريق في البطولة الوطنية بعد فشله في تحقيق الفوز بملعبه خلال أربعة لقاءات كاملة.

وأضاف “قررت الإنسحاب من تدريب فريق شبيبة القبائل وقد توصلت الى اتفاق مع الادارة من أجل فسخ العقد الذي يربطنا بالتراضي خدمة لمصلحة الطرفين”.

ويمر النادي القبائلي الذي يعد أكثر الفرق الجزائرية تتويجا بالألقاب المحلية والقارية، بأزمة كبيرة بفعل سلسلة التعادلات التي سجلها بملعبه، حيث جمع حتى الآن ثمانية نقاط فقط في سبعة جولات، حقق خلالها انتصار واحد وخمسة تعادلات وخسارة واحدة.

ولكن أنصار ومحبي الكناري لا يرون في رحيل المدرب كمال مواسة الحل الأمثل لإخراج الفريق من أزمته هذه، حيث جددوا مطالبهم بضرورة رحيل رئيس النادي الشريف حناشي الذي حملوه مسؤولية الأزمات التي يمر بها النادي منذ عدة سنوات، بدليل فشل الفريق في تحقيق أي لقب وطني وغيابه عن المنافسات الإفريقية رغم أن النادي في خزائنه ستة كؤوس قارية حققها خلال فترته الذهبية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *