الرئيسية / كورة عربية / تأجيل لقاء مولودية بجاية مع مولودية الجزائر لتوقيت آخر
مولودية بجاية
مولودية بجاية

تأجيل لقاء مولودية بجاية مع مولودية الجزائر لتوقيت آخر

وافقت الرابطة الجزائرية لكرة القدم على تأجيل مباراة مولودية بجاية أمام مولودية الجزائر ضن المرحلة الثامنة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم إلى تاريخ لاحق، بعدما كانت مبرمجة يوم الجمعة المقبل الموافق لتاريخ 21 أكتوبر الجاري بملعب الاتحاد المغاربي.

وجاء هذا القرار بعد الطلب الذي تقدمت به إدارة مولودية بجاية من أجل تمكين تشكيلة المدرب ناصر سنجاق من التحضير الجيد لمباراة ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي ضد نادي تي بي مازيمبي الكونغولي، حيث يستضيف ممثل الكرة الجزائرية نظيره الكونغولي يوم 29 أكتوبر الجاري بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، فيما تقام مواجهة العودة بتاريخ 6 نوفمبر القادم بملعب مدينة لوبومباشي.

وتحضيرا لهذا النهائي التاريخ الأول من نوعه بالنسبة لمولودية بجاية سيتنقل الفريق يوم 23 أكتوبر إلى مدينة سوسة التونسية للدخول في معسكر تحضيري هناك، حيث فضلت إدارة النادي التحضير هناك لإبعاد اللاعبين عن الضغوطات.

ويطمح الفريق الجزائري إلى دخول تاريخ الكرتين الجزائرية والإفريقية من الباب الواسع من بوابة التتويج بكأس الكاف لأول مرة في تاريخه، ولثاني مرة في تاريخ الكرة الجزائرية بعد فريق شبيبة القبائل الذي حاز على هذا اللقب القاري ثلاث مرات متتالية.

وبخصوص لقاءات الجولة الثامنة، فان جميع اللقاءات ستقام حسب البرنامج الذي سطرته الرابطة الوطنية، حيث تفتتح هذه الجولة بإقامة مباراة شباب قسنطينة مع ضيفه سريع غليزان هذا الخميس بملعب الشهيد حملاوي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *