الرئيسية / كورة عربية / ترشيح المدرب الفرنسي ألان بيران لتدريب منتخب الجزائر لكرة القدم
ألان بيران
ألان بيران

ترشيح المدرب الفرنسي ألان بيران لتدريب منتخب الجزائر لكرة القدم

أكدت مصادر مسؤولة من الاتحاد الجزائري لكرة القدم ” الفاف” أن المدرب القادم للمنتخب الجزائري الأول الذي سيخلف الصربي ميلوفان راييفاتش على رأس العارضة الفنية لمحاربي الصحراء سيكون بنسبة كبيرة الفرنسي ألان بيران.

وأفادت نفس المصادر، الاثنين، أن رئيس” الفاف” محمد روراوة يكون قد توصل إلى اتفاق نهائي مع التقني الفرنسي ألان بيران على هامش اللقاء الذي جمعهما الجمعة الماضي بالعاصمة الفرنسية باريس، حيث تباحث الطرفين كل الأمور المتعلقة بالعقد و الأهداف المسطرة ويكونا قد توصلا إلى اتفاق مبدئي.

هذا، وقد كشفت تقارير صحفية فرنسية، الاثنين، نقلا عن المدرب ألان بيران، أن هذا الأخير وافق على العرض الذي قدمه له محمد روراوة، وأنه ينتظر في الرد على قراره، دون أن يحدد تاريخا محددا لذلك.

ورجحت نفس التقارير أن يتم الإعلان الرسمي عن التعاقد مع المدرب ألان بيران كمدرب جديد لمحاربي الصحراء على هامش إجراء عملية القرعة الخاصة ببطولة كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون.

وكان رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد أكد عقب إقالة المدرب الصربي ميلوفان راييفاتش، أن المدرب الجديد سيكون حاضرا مع بعثة الخضر عندما تسافر يوم 10 نوفمبر المقبل إلى نيجيريا لمواجهة منتخب النسور الممتازة بملعب مدينة أيوا يوم 12 من نفس الشهر ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس العام 2018 بروسيا.

من الجدير بالذكر، أن المدرب الفرنسي ألان بيران سبق له أن درب عدة أندية فرنسية على غرار سوشو ومرسيليا، إضافة إلى خوضه بعض التجارب مع بعض المنتخبات الوطنية كانت آخرها مع منتخب التنين الصيني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *