الرئيسية / كورة عالمية / أرسنال ولودوجوريتس اليوم تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
أرسنال ولودوجوريتس
أرسنال ولودوجوريتس

أرسنال ولودوجوريتس اليوم تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

يعود فريق أرسنال الإنجليزي لأجواء المنافسة في دوري أبطال أوروبا بمباراة في متناوله أمام لودوجوريتس البلغاري، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

وينافس أرسنال ولودوجوريتس في المجموعة الأولى بدور المجموعات للبطولة القارية، إلى جانب بازل السويسري، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ويتساوى أرسنال مع باريس سان جيرمان الفرنسي في رصيد النقاط، ولكل منهما 4 نقاط بعد تعادلهما في المواجهة المباشرة بينهما في الجولة الأولى، وفوز أرسنال على بازل، وباريس على بطل بلغاريا.

ويسعى أرسنال لتحقيق الفوز لمواصلة الضغط على منافسه الفرنسي في صدارة المجموعة، وعدم السماح لأي مفاجئة أمام لودوجوريتس الذي يحتل المركز الثالث بنقطة واحدة، متساوياً مع بازل الرابع بفارق الأهداف، ولن يكون المدير الفني أرسين فينجر قادراً على الاستعانة بأي من آرون رامسي، واوليفييه جيرو المصابين، ما يعني أنه المدرب الفرنسي سيعتمد على التشيلي أليكس سانشيز في الهجوم.

في خط الوسط تبدو فرصة الثنائي السويسري تشاكا، والإسباني سانتي كازورلا الأقرب للمشاركة في تشكيل مباراة أرسنال ولودوجوريتس، بعد تواجدهما معاً في المباراة الأخيرة ضد سوانزي سيتي، السبت الماضي، ويعد الجناح البرازيلي جوناثان كافو السلاح الهجومي الأخطر لفريق لودوجريتس لكنه سيواجه دفاعاً قوياً خاصة من الظهير الأيسر لأرسنال، ناتشو مونريال، ومن المنتظر أن تكون هناك مباراة مصغرة بينهما، إذا كان كل منهما في حالته.

التشكيل المتوقع لمباراة أرسنال ولودوجوريتس في الجولة الثالثة

تشكيل أرسنال

حارس المرمى: بيتر تشيك.

خط الدفاع: بيليرين- شكودران موستافي- كوشيلني- ناتشو مونريال.

خط الوسط: سانتي كازورلا- جرانيت تشاكا- ثيو والكوت- مسعود أوزيل- آيوبي.

خط الهجوم: أليكسيس سانشيز.

موعد مباراة أرسنال ولودوجوريتس (المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا)

تقام مباراة أرسنال ولودوجوريتس في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء الأربعاء (19 أكتوبر) على ملعب الإمارات في العاصمة الإنجليزية لندن.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ولودوجوريتس

تنقل المباراة عبر شبكة بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط.

وخصصت الشبكة الرياضية القطرية قناة bein sports HD 6 لبث المباراة، بينما عين المعلق السعودي الشهير فهد العتيبي للتعليق على المباراة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *