الرئيسية / كورة عالمية / باريس سان جيرمان وبازل اليوم تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة دوري أبطال أوروبا
باريس سان جيرمان وبازل
باريس سان جيرمان وبازل

باريس سان جيرمان وبازل اليوم تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة دوري أبطال أوروبا

يلتقي فريقا باريس سان جيرمان وبازل في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء، الفريق الفرنسي يبحث عن فوزه الثاني ضمن منافسات المجموعة الأولى ليواصل تصدر المجموعة، ولا يأمل باريس سان جيرمان في وقوع أي مفاجأة، أمام بازل، حتى لا تسبب ذلك في تقدم أرسنال، منافسه الأقوى في المجموعة للصدارة، إذ يلتقي الجانرز مع لودوجوريتس رازجارد البلغاري ضمن الجولة نفسها في التوقيت نفسه.

ويسعى باريس سان جيرمان للتماسك في دوري أبطال أوروبا مع تغيير إدارته الفنية في بداية الموسم، وهو الباحث عن حلم اللقب القاري للمرة الأولى في تاريخه، ويتأخر باريس سان جيرمان عن صدارة الدوري الفرنسي بعد خسارته مرتين منذ افتتاح الموسم، إذ يحتل المركز الثاني برصيد 19 نقطة، خلف نيس، بفارق 4 نقاط.

ورغم التأخر المحلي، تدبو الأمور أكثر استقراراً على صعيد دوري أبطال أوروبا، في ظل المنافسة الضعيفة من بازل ولودوجوريتس على البطاقة الثانية، وخاصة بازل الذي كانت التوقعات بشأنه تسير في اتجاه مزاحمته على المقعد الثاني في المجموعة، لكن بدا من البداية متخبطاً بعد تعادله على أرضه أمام الفريق البلغاري، ثم الهزيمة من أرسنال في الجولة الثانية في ملعب الإمارات، ونزولاً على ذلك، فمن المتوقع أن يتأهل باريس سان جيرمان وأرسنال إلى دور الـ 16 دون مضايقة جدية من المنافسين الآخرين.

عمر جابر يواصل الغياب عن صفوف بازل أمام باريس سان جيرمان

تترقب الجماهير المصرية، وخاصة أنصار نادي الزمالك مشاهدة المشركة الأولى لنجم الأبيض السابق عمر جابر في دوري أبطال أوروبا مع بازل، حتى الآن، عمر جابر بدأ الموسم مع بازل بقوة لكنه تراجع قليلاً في الأسابيع الأخيرة، وفقد مكانه الأساسي في الفريق سواء في المسابقات المحلية في سويسرا، أو في دوري أبطال أوروبا.

ورغم خوض بازل مباراتين في دور المجموعات بـ دوري أبطال أوروبا، بقي عمر جابر على مقاعد البدلاء خلالهما ولم يشارك حتى الآن في البطولة القارية العريقة، ومن المتوقع أن يتواصل غياب عمر جابر عن التشكيل الأساسي لفريق بازل أمام باريس سان جيرمان، وذلك وفقاً للرؤية الفنية للمدير الفني السويسري أورس فيشر، الذي يضع عمر جابرعلى مقاعد البدلاء في كل مباراة.

وكانت آخر مباراة شارك فيها عمر جابر مع بازل في 21 سبتمبر الماضي أمام لوزان في الدوري السويسري، ومنذ ذلك التاريخ لم يشارك اللاعب ذو الـ 24 عاماً في أي مباراة، محتفظاً بمكانه في مقاعد الاحتياط.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع

حارس المرمى: ألفونس أريولا.

خط الدفاع: توماس منير- ماركينيوس- تياجو سيلفا- كيمبيبي (كورزاوا).

خط الوسط: ما كو فيراتي- تساجو موتا- ماتويدي.

خط الهجوم: لوكاس مورا- كافاني- أنخيل دي ماريا.

تشكيل بازل المتوقع
حارس المرمى: توماس فاكليك.

خط الدفاع: ميكائيل لانج- ماريك سوتشي- تولانت تشاكا- إدير ألفاريز- أداما تراوري.

خط الوسط: ديلجادو- لوكا زوفي- أليكساندر فرانسون.

خط الهجوم: سيدو دومبيا- ريناتو ستيفين.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبازل

تقام مباراة باريس سان جيرمان وبازل على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء الأربعاء (19 أكتوبر)، بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة ومعلق المباراة

تنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس HD 2، بصوت المعلق الإماراتي، علي سعيد الكعبي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *